السبت 2024-09-21 03:29 ص
 
 

الفيفا يخفض عقوبة جيريرو ويمنحه الضوء الأخضر للمشاركة في المونديال

08:56 ص

قررت لجنة الاستئناف بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تخفيض العقوبة الموقعة على المهاجم البيروفي باولو غيريرو من سنة إلى 6 أشهر فقط ، ما يعني إمكانية خوض اللاعب المخضرم لكأس العالم 2018 بروسيا مع منتخب بلاده.

اضافة اعلان

وكشف 'فيفا' في بيان له أن لجنة الاستئناف أشارت في قرارها إلى أنها قبلت 'جزئياً الطعن الذي قدمه اللاعب الدولي باولو غيريرو'.

وأوضحت المؤسسة الكروية الأكبر في العالم: 'بناء عليه ، تم تخفيض العقوبة الموقعة على اللاعب لمدة عام من قبل اللجنة التأديبية في 7 ديسمبر الجاري إلى 6 أشهر'.

وأضاف البيان أن اللجنة اتخذت قرارها 'بعد تحليل الظروف المحيطة بالقضية ، وبشكل خاص نسبة خطأ اللاعب' ، ولهذا 'فإنها اعتبرت أن فترة الإيقاف لـ6 أشهر مناسبة للغاية'.

وحددت اللجنة أن فترة إيقاف اللاعب تبدأ من 3 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي ، تاريخ إيقاف اللاعب بشكل مؤقت ، في الوقت الذي أكدت فيه أن 'الإيقاف يسري على جميع المباريات المحلية والدولية سواء كانت ودية أو رسمية'.

ومن جانبه صرح محامي اللاعب ، عقب علمهم بهذا القرار بأنهم سيستأنفون أمام محكمة التحكيم الرياضي 'في أقرب وقت ممكن من أجل إلغاء عقوبة الإيقاف تماماً'.


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة