الأربعاء 24-04-2024
الوكيل الاخباري
 

إجراءات حكومية قادمة خلال الشهر الحالي وترقّب شعبي

مبنى رئاسة الوزراء %28ارشيفية%29
رئاسة الوزراء


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - إجراءات حكوميّــة هامة في طريقـها إلى الأردنييـن خلال الشهـر الحالي (تموز) ، والتي جاءت بعد دراسة مستفيضة على ضوء المطالب الشعبيّة .

اضافة اعلان

 

أول الإجراءات التي ستصدر خــلال الأسبوع الحـالي ، فيما يتعلق بالبرنامج السياحي "أردننا جنة - أردننا بخير"، على ضوء ما صرّح بـه مدير عام هيئة تنشيط السياحة ، الدكتور عبد الــرّزاق عربيّات لـ"برنامج الوكيل" ، والذي يُبثّ عبـر أثيــر إذاعة القوّات المُسلّحة الأردنية "راديـو هلا ".

 

البرنامج التشجيعي، ، يتضمن دعم الطيـران الـداخلي ، ودعم أسعار التذاكر ، من أجـل توفيـر قيمتها على المواطن الأردني ، بحيت تكون " في متناول الجميـع" .

 

الإجراء الثاني ، الدعـم النقدي لفئة عمّال المياومة حيث سيتم صرف المستحقات الخميس القادم ، وفق ما كشف عنه مدير صندوق المعونة الوطنية ، عمر المشاقبة لـ"الوكيل الإخباري" .

 

الإجراء الثالث، فيما يتعلّق برواتب القطاع العام ، حيث سيكون هنالك بلاغا ، بحسب رئيس لجنة العمل النيابية، خالد أبو حسان، الذي توقّع صدور بلاغ، بموجب أمر الدفاع 6، من أجل تنظيم دفع الرواتب، لشهر تموز المقبل.

 

الإجـراء الرابع ، فتح المطارات جزئيا الشهر الحالي، حيث سيكون فقط للسياحة العلاجية كمرحلة أولى.

وقال رئيس الوزراء عمر الرزاز، إن "الحكومة تستعد لفتح المطارات للرحلات الدولية بشكل محدود نهاية الشهر الحالي لدول لا تزيد خطورة عن الأردن".

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


ا