الثلاثاء 04-10-2022
الوكيل الاخباري

التدريب المهني تطلق نموذجاً إلكترونياً لتطوير المنظومة التدريبية

1660651982481


الوكيل الإخباري- أطلقت مؤسسة التدريب المهني، نموذجاً إلكترونياً لتقييم ومتابعة واقع وتطوير المنظومة التدريبية في المؤسّسة بما يتوافق مع احتياجات سوق العمل والتكنولوجيا الحديثة وتخصصات المستقبل لتطوير المنظومة التدريبية.

اضافة اعلان


وقال مدير عام المؤسسة المهندس أحمد الغرايبة، اليوم الثلاثاء، إن إطلاق النموذج يأتي لأهمية متابعة التغذية الراجعة من مديريات ووحدات ومعاهد المؤسّسة في جميع محافظات المملكة، مشيراً إلى أهمية متابعة هذه التوصيات من خلال لجنة التخطيط لاتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة لتطوير المنظومة، والحرص على إشراك جميع الكوادر الوظيفية بعملية التطوير والتحديث.


وبين أن منهجية التقييم ستعتمد على العمل التشاركي المؤسّسي من خلال إتاحة الفرصة لجميع الكوادر الإدارية والفنية للإسهام بتقديم مقترحاتهم البناءة، خاصة وأنه تم توجيه المدراء لعقد الاجتماعات و اللقاءات اللازمة ثمّ تعبئتها وفقاً للنماذج التي تم إعدادها لهذه الغاية، والتي سيتم دراستها من خلال لجنة التخطيط بالمؤسّسة.


وأوضح الغرايبة أنه سيتم خلال الفترة المقبلة، إطلاق سلسلة من النماذج التقييمية بهدف الاستفادة من أفكار ومقترحات جميع القطاعات التنموية وشركاء المؤسّسة ومتلقي الخدمة سواء من المتدربين أو الخريجين ومتابعتها بهدف تطوير العمل وتحسين الأداء والخدمات المقدمة للمواطنين.