السبت 27-11-2021
الوكيل الاخباري

مواطنة تبكي الأردنيين إثر رسالة مؤثرة عبر برنامج الوكيل - فيديو

920218152138745310432


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - مواطنة أبكت الأردنيين على الهواء مباشرة ، خلال حديثها مع الإعلامي محمد الوكيل صباح اليوم الاثنين ، عند حديثها عن معاناتها مع ابنها الذي يبلغ من العمر 7 سنوات .

اضافة اعلان

 

وفي التفاصيل فقد كشفت المواطنة  لـ"برنامج الوكيل" والذي يبث عبر أثير إذاعة القوات المسلحة الأردنية " راديو هلا " أن ابنها يعاني من سرطان في الدماغ ، وقد أجرى عدة عمليات الأمر الذي أثر على أسلوب حياته ومدى إدراكه لما حوله .

 

بكاء السيدة خلال  أدى إلى تعاطف الأردنيين حيث انهالت الاتصالات والتعليقات ، كما أن المشكلة تتمثل برفض مدرسة خاصة بإلحاق الطفل في المدرسة لوجود "بربيش غير مرئي" في رأسه متصل مع معدته نتيجة لحالته الصحية.

 

وقالت " لقد ذهبتُ للمدرسة لتسجيله على أمل إعادة التفاؤل له ، وتفاجأت باتصال من المدرسة بعد يوم برفضها بإلحاق الطفل فيها  بالرغم من شراء الزي وتهيئته للذهاب إليه حيث كان فرحا بعودته إلى مقاعد الدراسة" .

 

وأوضحت أنها مستعدة للتوقيع على التعهد لإخلاء مسؤولية المدرسة من الطفل ، مشيرة أن ابنها مسجل في مدرسة حكومية إلا أن حالتها الصحية والنفسية تستدعي تواجده في مدرسة خاصة .

 

الأم تروي معاناتها بحزن يصعب حصر مداده وبات بكاؤها يطغى على صوتها بحسرة أم وجهت رسالتها المؤثرة بطريقة أثارت مستمعي البرنامج، إلى الجهات المعنية بضرورة الوقوف مع المواطنين الذين يعانون جراء المرض أو الفقر .

 

الرسالة واضحة ، أمام قسوة المشاهد لطفل يعاني وأم تحاول أن تنعش الأمل في نفس طفلها الذي يحب اللعب والرياضة ، إلا أن مرضه حال دون ذلك وكسر قوته .

 

وتابعت " ما ذنب الطفل إذا كان مريضا " ، جمل وصلت إلى القلوب والأفئدة خاطبت الضمير والإنسانية ، وخاطبت الأمومة ، فأصبحت تتناثر معالم الحزن في ثنايا جمل أم تنظر إلى فلذة كبدها بعين الحزن على وقع الأمل.