الثلاثاء 04-10-2022
الوكيل الاخباري

مها المصري تكشف حقيقة مرضها الذي عانت منه

115932


الوكيل الإخباري-ردت الفنانة السورية، مها المصري، على الأنباء المتداولة على عدد من المواقع حول إصابتها بمرض خطير وكشفت حقيقة الأمر ومرضها الذي عانت منه خلال الفترة الماضية.

اضافة اعلان

 

وقالت مها المصري في لقاء لها مع برنامج ET بالعربي إنها لم تكن مصابة بمرض خطير كما تداولت بعض المواقع الصحفية، ولكنها فقط عانت من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.


وتابعت مها المصري قائلة: "مرضت 4 أيام على فكرة وأنا أخده الفاكسين، أخده الـ 4 جرعات فجه كتير خفيف.. الحمد لله أنا بخير".

وجاء رد مها المصري بعد أن تداولت عدد من المواقع المحلية أنباء عن تعرضها لوعكة صحية شديدة وإصابتها بمرض خطير مما تسبب في غضبها.


وعلقت مها المصري بمنشور آخر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للرد أيضاً على تلك الشائعات، بصورة لها أرفقتها بتعليق قائلة: "من بعد غياب عن بلدي الحبيبة سوريا رجعت لشارك بعمل جديد بعنوان (الكرزون) وبلشنا بالعمل بس اللي صار أنو تعبت شوي والحمد الله مضت بسلامة وأنا بخير".
وأضافت الفنانة السورية قائلة: "س في ناس بتحب تضخم الأمور كرمال يجمعوا لايكات ومشاهدات على حساب الناس وهاد الشي برجع لخصوصية الشخص نفسه وعيب التشهير.. بالنهاية مها المصري بخير ورح نطل بعمل رائع وبعض العقول هي المريضة".

 


وهددت مها المصري باللجوء إلى مقاضاة كل من ينشر أخبار حولها دون الرجوع إليها قائلة: "ملاحظة صغيرة من اليوم أي موقع رح يتناول بأي شي يخصني من دون ما يرجع لي رح ألجأ للقضاء لأنو فعلاً بكفي".

 

ليالينا