الخميس 2024-09-19 08:12 م
 
 

نحو 600 منشأة أصدرت شهادات لإعادة فتحها

آلية خاصة لمراقبة منشآت الحزمة الثانية

تن
توضيحية
12:17 م

الوكيل الإخباري -جلنار الراميني - كشف مدير الإعلام في اللجنة الأولمبية زيد الصرايرة، عن عدد المنشآت التي قامت بإصدار شهادات لإعادة فتحها ، بعد قرار حكومي ، والتي تندرج تحت مظلة الحزمة الثانية ، وصلت نحو (600) مُنشأة ، منذ أمس الإثنين ، حتى لحظة كتابة الخبر .

اضافة اعلان

 

وبين الصرايرة ، الثلاثاء ، لـ"الوكيل الإخباري" ، أنّ عملية إصدار الشهادات، جاءت بعد تعهّد القائمين على هذه المرافق، بالالتزام بالبروتوكول الصحي، وتطبيق جميع إجراءات الوقاية، لحماية مرتادي هذه المراكز والمسابح من فيروس كورونا، وفق تعليمات وزارة العمل .

 

" هنالك آلية لمراقبة مدى التزام تلك المنشآت بالإجراءات الصحية ، عملا بأوامر الدفاع ، من خلال الجهات المعنية ومن خلال وزارة العمل، والعمل على اتخاذ الإجراءات اللازمة في حال وجود منشآت مخالفة ، في ظل الوضع الوبائي الراهن ، حيث هنالك إجراءات واضحة حيال ذلك "، وفق الصرايرة .

 

ودعا أصحاب المنشآت والمواطنين ، على تكاتف الجهود والتقيّد بالتعليمات في هذا الشأن ، عملا بالمسؤولية المجتمعية ، والمصلحة العامة ، تحسّبا من انتشار فيروس كورونا.

 

 

وبين ، أنه لا يوجد وقت محدد لانتهاء إصدار الشهادات الخاصة بفتح المنشآت ، وزاد " لا يوجد تاريخ محدد لوقف إصدار الشهادات ، ونتمنّى من أصحاب المنشآت العمل على إعادة فتح منشآتهم ، وفق البروتوكول الصحي المتّبع، للتخفيف على أوضاعهم المعيشية بعد أشهر من الإغلاق".

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة