الأربعاء 2024-10-23 11:23 ص
 
 

بعد مناشدة عبر "الوكيل الإخباري"

أصحاب الأيادي البيضاء يستجيبون لصرخة خمسينية

4875956-1172836254
03:09 م

الوكيل الإخباري


بعد مناشدة ، سيدة خمسينية ، عبر منبر " الوكيل الإخباري" الإنساني ، بمساعدتها ، نتيجة للظروف التي تكالبت عليها ، انهالت العديد من الاتصالات من أصحاب الأيادي البيضاء ، الذين قدّموا يدّ العون لها والمساعدة ، سواء أكانت مادية ، أو بالمساعدات العيّنية .

اضافة اعلان

 

لمشاهدة المادة : مناشدة لأهل الخير .. سيدة وحيدة تنام بجوعها

 

السيدة ، وجدت بعضا ممّا تنشده ، بعد أن عثرت على بصيص من الأمل ، من هؤلاء الذين قاموا بالاتصال بها ، معبّرين عن مدى استيائهم حيال ما تعانيه.


مواطنون ، تواصلوا مع "الوكيل الإخباري" ، في سبيل التواصل مع السيدة ، من خلال أخذ معلومات عنها ، من حيث مكان سكنها ، واسمها ، واللافت بالنظر ، أن هنالك من يقطن خارج الأردن ، قدّم يدّ المساعدة للسيدة، مشيدين بجهود الموقع الذي أخذ على عاتقه اهتمام بمواطن ونهوض بوطن .

وعدا عن الاتصالات ، فقد كانت صفحة الإعلامي محمد الوكيل ، زاخرة بالرسائل التي تتساءل عن الحالة  ، حيث أبدوا اهتمامهم بمساعدة هذه السيدة ، التي ما زالت تدعو لكل من قدم المساعدة لها ، بالخير والبركة ، بصوت باغتته الفرحة لسعادتها بمن اتصل بها.

"الوكيل الإخباري" ، يتعهّد باستمرار على مدّ يدّ العون ، لهؤلاء الذين ابتلاهم القدر بالفقر أو المرض أو الحاجة ، كما ويتعهّد على أن يُلامس هموم المواطنين واحتياجاتهم ، من منطلق المسؤولية تجاه مواطن يبحث عن الأمل بعيدا عن الألم .

قصص هؤلاء لم تنته ، لكن الله - عزّوجل - لن ينساهم ما داموا معه.

"وفي ذلك فليتنافس المتنافسون".

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة



 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة