الجمعة 2024-09-20 01:05 ص
 
 

نتيجة لارتفاع الإصابات بكورونا

الحكومة تدرس سيناريوهات المرحلة المقبلة

مبنى رئاسة الوزراء %28ارشيفية%29
رئاسة الوزراء
02:43 م

الوكيل الإخباري - ما زالت أعداد الإصابات بفيروس كورونا في ارتفاع، خلال المرحلة الحالية ، بالمملكة ، الأمر الذي بات يدق ناقوس الحذر من قبل الحكومة والأردنيين ، تحسّبا من انتشار الفيروس من جديد ، بعد أن شهد الأردن انخفاضا ملموسا في أعداد الإصابات والوفيات ، على مدار أسابيع متتالية ، سابقا.

اضافة اعلان

 

وقد أشارت الحكومة ، خلال تصريحات صحافية من قبل عدد من المسؤولين الأسبوع الماضي ، أنه سيتم دراسة مستجدات الوضع الوبائي خلال الفترة الحالية ، للعمل على تقييمها ، من أجل اتخاذ القرارات التي من شأنها التخفيف من وطأة الوباء .

 

وزير الصحة، الدكتور نذير عبيدات ، كشف في تصريحات صحافية سابقة ، أن الوزارة تدرس بطريقة جدية سبب الارتفاع الواضح بنسبة الإصابات في عمّان .

 

وبين أنه سيصار إلى تقييم مستجدات الوضع الوبائي الحالي ، وما إذا سيكون هنالك قرارات جديدة ، خاصة في ظل ارتفاع نسبة الفحوصات الإيجابية بين المواطنين .

 

وليس هذا فحسب، فقد شهدت المملكة ظهور إصابات جديدة في المدارس ، ما يجعل الحكومة تبحث بالتوصيات ، التي من شأنها كبح جماح الفيروس .

 

الحكومة اليوم ، تدرس سيناريوهات جديدة للمرحلة القادمة ، من خلال الجهات المعنية ومن خلال المختصّين ، عدا عن المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات ، في سبيل العمل للاقتراب من تسطيح المنحنى الوبائي.

 

ويبقى الأمر بيدّ الأردنيين ، حيث الالتزام بارتداء الكمامات ، والعمل بالتباعد الجسدي ، والابتعاد عن التجمعات، عملا بأوامر الدفاع.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة




 

 

 

 

 

 

 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة