الجمعة 2024-09-20 09:35 م
 
 

اجتماعات مكثفة للحدّ من الفيروس

توصيات جديدة بسبب انتشار كورونا في المملكة

كوز
توضيحية
12:38 م

الوكيل الإخباري - ما زالت أعداد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا في المملكة ، تُشكّل كابوسا للأردنيين ، أمام تحدٍ كبير لمواجهته من قبل الجيش الأبيـــض - أطباء وممرضين - كلّ في مكانه .

اضافة اعلان

 

مرارا تم التشديد على ارتداء الكمّامات ، والالتــزام بالتباعد الاجتماعي ، إلا أن هنالك الكثيرين ، ممن يستهترون بالأرواح ، وبالأنظمة والقوانين التي تمّ إصدارها تحت مظلة أوامر الدفاع .

 

الحكومة ، أمس الأحد ، أعلنت عن عدة قرارات، في سبيل كبــح جماح الفيروس ، حيث الإعلان عن الحظر الشامل بعد نتائج الانتخابات النيابية لعدة أيام ، لمنع الاختلاط والتجمهر بين المواطنين، وإغلاق عدد من الأماكــن.

 

القرارات الحكوميّــة ، ما زال يتم دراستها، من خلال وزارة الصحــة ، ممثلّة باللجنة الوطنية لمكافحة الأوبئة، والمركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات ، من أجل هدف واحد ، ألا وهو "تسطيح المنحنى الوبائي" .

 

مصادر طبية عدّة ، أكدت لـ"الوكيل الإخباري " أن هنالك اجتماعات دوريّــة ، مكثفة - اكثر من السابق - ، في سبيل إيجاد حلول ناجعة للخروج بأقل الخسائر جرّاء جائحة كورونا، على جميع الأصعدة  .

 

عدا عن توصيات جديدة ما زالت قيد الدراسة ، ويتم عرضها على لجنة مختصّــة ، لتقييم الحالة الوبائية في المملكة ، شأنها تقليص عدد الإصابات ، ووقف نزف الأرواح جرّاء كورونا ، ليُصار إلى اتخاذ إجرءات سريعة بعد دراسة تلك التوصيات، والتأكّــد من أهميتها .

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة



 

 

 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة