الأربعاء 2024-10-23 11:29 ص
 
 

عرف عنه الخلق الحسن

حسن .. عريس خطفه السرطان وصديقه يروي تفاصيل مؤلمة

حسن
حسن شبانه
03:36 م

الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - ما زال مرض الســرطان يحصد أشخاصا ، دون أن يشفع لهم عمرهم من البقاء إلى جانب محبيهم ، إلا أنّ الموت كأس لا بدّ من تجرعه.

اضافة اعلان

 

الشاب حسن شبانة ، شاب في مقتبل العمر(29) عاما ، يعيش في منطقة مرج الحمام ، توفي أمس الجمعة ، بعد معاناة مع مرض السرطان ، وبعد ألم جعله يستسلم للموت ، فمات بعد أن غلبه المرض ، بقضاء الله- عزّوجل - وقدره .

 

شبانة ، يعمل في إحدى الشركات الخاصة ، وعرف عنه الخلق ، وطيبة القلب ، وحسن تعامله مع الآخرين ، واليوم يبقى بذكراه الطيبة ، صورة يصعب نسيانها .

 

منذ سنتين ، تزوج حسن ، وباتت فرحته بحفل زفافه حاضرة في الأذهان ، أمام حضور لصورته على مواقع التواصل الاجتماعي ، والتي اتشحت بالسواد ، حزنا على شبابه ، وعلى أحلامه التي خطفت بسرعة البرق، قبل أن يحمل طفلا يحمل اسمه .

 

يقول صديقه منذ أيام الدراســة ، محمد غانم ، : أُصيب حســـن أصب بالمرض بعد زفافه بـ(4) أشهر ، حيث كانت بداية إصابته في منطقة العنق ،وبعدها تفاقم أمره سوءا، ولقد خطفه المرض ، وما زال "عريسا" .

 

ولفت لـ"الوكيل الإخباري" ، أن شبانة،  كان في العناية الحثيثة، في أحد المستشفيات بالعاصمة عمان، ولقد توفي، وسط صدمة عائلته ومحبيه .

 

" لقد كان شابا طموحا، سيرته طيبة ، ولقد كان يحب الآخريـن ، شاب مسالما ، متفاني في عمله " ، وفق غانم .

 

و خيّم الحزن على مواقع التواصل بعد وفاة الشاب المهندس حسن شبانة ، علما أنه أُصيب بالتهاب رئوي حاد مما أدى إلى وضعه بالعناية المركزة لمدة شهرين، حيث كان الدعاء مسيّطرا على عائلته وأصدقائه .

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة




 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة