الوكيل الاخباري- يعقد المركز الوطني للأمن السيبراني يوم غد الأربعاء، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل قمة الأردن الثانية للأمن السيبراني "دوت سايبر سمت".
وبحسب بيان للمركز اليوم الثلاثاء، ستُعقد القمة تحت رعاية سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد يومي 18و 19 أيلول المقبل.
وتهدف قمة الأردن للأمن السيبراني، التي ينظمها المركز سنويا، لتكون ملتقىً للمسؤولين وأصحاب القرار ورجال الفكر والمهتمين بقضايا الأمن السيبراني والسلامة الرقمية من القطاعات الحكومية والصناعية والأكاديمية.
وسيتم خلالها مناقشة قضايا تتعلق بالسياسات والاستراتيجيات السيبرانية والقضايا الدولية المتعلقة بالمخاطر والتهديدات السيبرانية التي تواجهها الدول والمجتمعات وآليات التعاون لمواجهتها ومكافحة انتشارها، وكذلك للاطلاع على تجارب الدول وما حققته من تقدم في مجال الأمن السيبراني والسلامة الرقمية.
-
أخبار متعلقة
-
الاتحاد العام لعمال الأردن يبحث تعزيز التعاون في الاقتصاد الأخضر وتمكين الشباب
-
مذكرة تفاهم بين الهيئة الخيرية ونوبلز العقارية لإطلاق برنامج منح جامعية للطلبة من الأسر العفيفة
-
الأمير فيصل بن الحسين يتسلم جائزة “الكونت جاك روج” تقديراً لجهود هيئة “أجيال السلام”
-
ضبط حفارة متلبسة بحفر بئر مخالف في معان
-
الأمن العام ينعى الدردور
-
وفاة بحادث سير على طريق عمان التنموي بعد تدهور مركبة شحن
-
النشامى يقابلون كولومبيا فجر الإثنين .. إليك القنوات الناقلة وموعد المباراة بتوقيت الأردن
-
تعليق الدوام في 11 مدرسة بلواء ناعور اليوم الأحد - أسماء
