الخميس 2024-10-24 06:15 ص
 

نقابة المعلمين: أطراف مستفيدة من إطالة أمد الأزمة

WhatsApp Image 2019-09-07 at 6.10.02 PM
11:45 ص
الوكيل الإخباري – حمزة أبو رمان قال الناطق الإعلامي في نقابة المعلمين نور الدين نديم، اليوم الاثنين، إنه يوجد أطراف مستفيدة من إطالة أزمة إضراب المعلمين، الذي دخل أسبوعه الثالث على التوالي.اضافة اعلان


وأكد نديم في تصريحات خاصة لـ"الوكيل الإخباري"، أن النقابة لم تبلغ حتى الآن بأي مبادرة نيابية جديدة، وأنها تتابع ما يصدر عبر وسائل الإعلام وكأنها ليست طرفا في المعادلة.

وأضاف نديم، أن النقابة كانت وما زالت تؤكد على استدادعها التام للجلوس على طاولة الحوار مع الحكومة لمصلحة الطالب وعودة سير العملية التعليمية إلى طبيعتها.

وكان النائب معتز ابو رمان قد نشر عبر صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك" : " تبادرنا و الزملاء في مجلس النواب للتقريب بين الوزارة و النقابه ، بالدعوة إلى اجتماع طارئ للنواب خارج القبه اليوم ان شاء الله".

وبين أن هذا الاجتماع يأتي من أجل التقدم بمشروع نيابي نهضوي و شمولي للخروج من الأزمة بما يحقق العدالة للمعلم و حقه الذي ينشده برفع مستوى معيشته اولا" و رفع كفاءة التعليم كمرتكز أساسي لأبنائنا ثانيا" و لننهض بالمدارس الحكومية ثالثا".

من جانبه، أعلن نائب نقيب المعلمين، ناصر النواصرة، استمرار إضراب المعلمين ، وقال النواصرة، خلال مقطع فيديو، بثته صفحة النقابة على موقع "فيسبوك"، مساء الأحد، إن الإضراب مستمر ، مجددا المطالبة، باعتذار من الحكومة، والاعتراف "بحق المعلمين بالعلاوة".
 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة