الثلاثاء 2024-10-15 06:24 م
 
 

سكتة قلبية

وفاته أشعلت مواقع التواصل .. تفاصيل عن عامل الوطن المتوفّى في الكرك

2019_03_04_10_00_15
منظر عام لمحافظة الكرك
03:48 م

الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - بعد أيام على وفاة عامل الوطن ، والذي يحمل الجنسية المصرية ، أثناء عمله في الكرك ، ارتأى "الوكيل الإخباري" ، الوقوف على حيثيات العامل ، نتيجة لموته الفجائي أمام أحد المحال التجارية، ورصدت "كاميرا" المنطقةالمنطقة الحادثة .

اضافة اعلان

 

ومن جهته أكد رئيس بلدية الكرك ، إبراهيم الكركي ، أن العامل ، جاء وابنيه من مصر في سبيل العمل بالأردن ، وكسب العيش الحلال .

 

وبين الكركي لـ"الوكيل الإخباري" ، أن العامل يبلغ من العمر(58) عاما ، وكان يتمتع بحسن السيرة والسلوك ، وكان حريصا على التواجد في ميدان عمله في الوقت المناسب، ويقوم بآداء مهامه على أكمل وجه .

 

ولفت ، أن أحد أبنائه يعمل في مجال نشر الحجر ، وآخرفي أحد المزارع بمنطقة في الكرك، وزاد " تم نقل جثمانه أمس الإثنين إلى مُستشفى البشير بالعاصمة عمّان ، وتبين من التقرير الشرعي ، أن سبب وفاته سكتة قلبية حادة".

 

وأشار الكركي ، أن ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لوفاته ، أثار تعاطف الأردنيين ، وقد انهالت التعليقات على ذلك ، داعين له بالرحمة والمغفرة .

 

وأوضح ، أنه تمّ نقل جثمانه إلى مصر أمس الإثنين، بالتنسيق مع السفارة المصرية في الأردن، وتابع " لقد تمّ التعزية به في مقرّ البلدية ".

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة