وأكدت وزارة الخارجية الإيرانية أن باكستان هي القناة الوحيدة لتبادل الرسائل بين طهران وواشنطن، في حين رجَّحت وسائل إعلام باكستانية عقد جولة مفاوضات ثانية بين الطرفين في إسلام آباد الأسبوع المقبل.
-
أخبار متعلقة
-
جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن اعتراض مقذوفين أطلقا من لبنان
-
كوسوفو تنظم ثالث انتخابات خلال 16 شهرًا
-
الدفاعات الجوية الروسية اعترضت 339 مسيّرة أوكرانية خلال 13 ساعة
-
واشنطن تسقط مسيّرتين إيرانيتين "كانتا تهددان الملاحة" في مضيق هرمز
-
واشنطن تدرس استخدام أصول إيرانية لتمويل إصلاح الضرر في دول الخليج
-
مقتل ضابط وجندي إسرائيليين في جنوب لبنان
-
غارات إسرائيلية واسعة على جنوب وشرق لبنان
-
الاتحاد الأوروبي يدعو إسرائيل إلى الانسحاب من الأراضي اللبنانية
