الإثنين 03-10-2022
الوكيل الاخباري

أفضل 5 تطبيقات للتحكم عن بعد بالكمبيوتر

remote-control-apps


الوكيل الإخباري - مع تزايد شعبية العمل عن بُعد، من الضروري أن يكون لديك الأدوات المناسبة والضرورية لمساعدتك على العمل من المنزل، أو المقهى المحلي، أو في أي مكان تحتاج فيه إلى الوصول عن بُعد.

اضافة اعلان

 

Chrome Remote Desktop
مع أكثر من 10 ملايين عملية تثبيت، يعد Chrome Remote Desktop من غوغل أداة برمجية مجانية رائدة للوصول عن بُعد. ومن السهل مشاركة شاشتك أو الاتصال بجهاز كمبيوتر آخر. وإذا واجهت عقبة، فسيكون الدعم عن بُعد متاحاً أيضاً. وهذا ليس كل شيء، إذا نسيت جهاز الكمبيوتر الخاص بك غير مقفل في المنزل، فمن السهل الوصول إليه وتأمينه. ويمكن الوصول إلى البرنامج عبر الهاتف أو الجهاز اللوحي أو جهاز كمبيوتر آخر. إنه نموذج سهل الاستخدام للغاية يبسط الوصول عن بُعد.

 

Connectwise
يساعدك البرنامج على الوصول إلى أجهزة سطح المكتب حتى عندما لا يكون المستخدم موجوداً. ويجب عليك إنشاء مثبت وكيل وصول من أجل الوصول. بعد ذلك، يمكنك مشاركة الملفات والمجلدات مع أي شخص تريده والحفاظ على سطح المكتب نظيفاً باستخدام وظيفة السحب والإفلات البسيطة. باستخدام الأذونات الخاصة، يمكنك اختيار من تشارك مستنداتك الخاصة معه، حتى إذا كنت تقوم بتعيين أدوار مختلفة لأشخاص مختلفين. ويمكنك أيضاً إخطار المستخدمين النهائيين عند إجراء الصيانة حتى يظلوا على اطلاع.

 

Parallels Access
برنامج محبوب منذ فترة طويلة مع تشغيل ملء الشاشة والعديد من الأدوات لتبسيط حياتك عندما تعمل عن بُعد. وتتميز العدسة المكبرة
Lock'n'Go بإمكانية قراءة رائعة، لذا يمكنك اختيار حجم النص الذي تريده أو صغره. بالإضافة إلى ذلك، هناك مزايا خاصة بالجهاز. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم أندرويد فيمكنك وضع تطبيقاتك المفضلة على شاشتك الرئيسية. إذا كنت من مستخدمي ماك فمن المحتمل أن تجد البرنامج سهل التشغيل، حيث يشتمل على جميع الإيماءات التي اعتدت استخدامها بالفعل.

 

TeamViewer
يستخدم أكثر من 2.5 مليار جهاز برنامج TeamViewer لدعمه الرائع وتوافقه الواسع. اعمل من كمبيوتر بعيد أو هاتف محمول أو حتى خادم آخر واستمر في الحصول على الوصول الذي تحتاجه لمواصلة عملك. البرنامج مصمم للسماح للمستخدمين بفرصة دعم فرقهم وعملائهم على الفور، سواء كان ذلك من خلال حدوث خلل في الكمبيوتر أو تعطل الكمبيوتر. وهناك مشاركة متكاملة للملفات ومؤتمرات فيديو لجميع اجتماعاتك، بالإضافة إلى شاشة سوداء توفر وصولاً خاصاً عن بُعد.

 



Zoho Assist
اختيار شامل موثوق به عندما تحتاج إلى دعم عن بعد قائم على السحابة مع وصول عن بعد. هناك جلسات دعم عن بعد على شبكة الإنترنت لدعم عملائك بخدمة عملاء ممتازة. ويمكنك بسهولة استخدام الوصول عن بُعد غير المراقب لجهازك البعيد، سواء كان جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول أو جهاز محمول أو خادم. ما عليك سوى إرسال دعوة عبر رابط بريد إلكتروني للوصول عن بُعد واستكشاف مشكلات العملاء وإصلاحها. تتوفر كل من الدردشة الصوتية والمرئية، وتعمل داخل وخارج الشبكة المحلية مع خيارات النشر الجماعي إذا كنت بحاجة إليها.

 

24

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة