وقالت محافظة القدس، إنّ بن غفير رفع علم الاحتلال الإسرائيلي داخل باحات المسجد الأقصى.
وأضافت أن بن غفير قام بحركات استفزازية ورقصات داخل باحاته تزامنا مع تصاعد اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى.
-
أخبار متعلقة
-
الرئاسة الفلسطينية تحذر من خطورة إعلان أحد وزراء حكومة الاحتلال اليمينية إلغاء اتفاقيات الخليل
-
ثلاث قوافل إنسانية إماراتية جديدة إلى غزة خلال أسبوع
-
السلطة الفلسطينية تندد بقرار إقليم أرض الصومال افتتاح سفارة لها في القدس
-
المحكمة العليا الإسرائيلية ترفض طلبا للإفراج عن الطبيب حسام أبو صفية
-
الاحتلال يدمر منشآت زراعية وخزانات مياه في عاطوف بالأغوار الفلسطينية
-
مئات المستوطنين المتطرفين يقتحمون "مقام يوسف" شرق نابلس
-
قوات الاحتلال تعتقل 14 فلسطينيا في الضفة
-
عباس يعلن إجراء انتخابات رئاسية في 2027
