وأوضح بني هاني لـ "الوكيل الاخباري" أن الطلبة عانوا من أعراض تسمم بعد تناولهم أغذية من الأكشاك الموجودة داخل جامعة اليرموك، مشيراً إلى أن حالتهم العامة حسنة.
وبيّن أن الجهات المعنية تابعت الحالة واتخذت الإجراءات اللازمة للتعامل مع الطلبة.
-
أخبار متعلقة
-
حادث سير مروع على أوتوستراد الزرقاء – عمّان - فيديو
-
هل توجد موجة حارة في طريقها إلى الأردن هذا الأسبوع ؟ .. الأرصاد الجوية توضح
-
يقظة كوادر الامن العام تحول دون وقوع كارثة على الصحراوي - فيديو
-
هل ظُلم المنتخب القطري في لقطة ركلة الجزاء ؟؟ خبير تحكيمي يحسم الجدل
-
مستشفى البشير يعتمد نظام أولوية جديد لمرضى التصلب اللويحي
-
الصحة توضح أسباب تغيّر أدوية الأمراض المزمنة وتؤكد سلامتها
-
شكوى حول وجود عفن في كيس ارز اشترته سيدة من سوبر ماركت بعمان
-
قصة إنسانية مؤثرة تعكس قيم المجتمع الأردني الأصيل والفزعة الأردنية المعهودة
