الجمعة 2024-09-20 10:32 ص
 
 

صدى واسع داخل وخارج الأردن

"حمزة" يُناشد و فزعة فلسطينية لتأمين دواء - تسجيل صوتي

da9fc4fe-6ae6-4785-b75f-14ca34ba291a
10:32 ص

الوكيل الإخباري-جلنار الراميني

 

مناشدة المواطن حمزة تيّم ، لتأمين دواء لزوجته ، لعلاج مرض بالغدد الصمّاء  ، والذي يحمل اسم "كورتيلون" أو بحسب مسماه العلمي "فلودروكورتيزون"، لاقت صدى واسعا داخل وخارج الأردن ، حيث أن كثيرين أكدوا قدرتهم على تأمين الدواء .

الإعلامي محمد الوكيل ، ومن منطلق الإنسانية ، أوّلى الأمر اهتماما واضحا ، وذلك خلال "برنامج الوكيل" ،والذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية "راديو هلا" ، وأمام "فزعة" نفاخر بها ، نجد أن المناشدة كانت بمثابة تحريك للعاطفة الإنسانية لكثيرين، وهذا ضرب من ضروب العروبة المُثلى ، الذي أشاد بها الوكيل.

ومن القدس،تحدّث الصيدلاني علي فريتخ مع "برنامج الوكيل" ، صباح اليوم الخميس ، حيث كان للمكالمة أطيب الأثر ، نتيجة لما حملته من بشرى سارة ، تتمثّل في تأمين الدواء لزوجة حمزة - التسجيل أخر الخبر - .

وقد تمّ التواصل مع فريتخ ، الذي أشار بدوره لتأمين الدواء لمدة (3) شهور ، وقال " في حال لم يتوفّر الدواء في السوق الأردني ، سأقوم بتأمينه مُجددا"، مُعبرا عن سعادته حيال تواصله مع البرنامج ومساهمته في مساعدة المواطن الأردني، الأمر الذي سيُخفف معاناته في البحث عن الدواء ، وزاد " كل الاحترام والتقدير لأخوتنا وعزوتنا في الأردن ".

اضافة اعلان


يُشار أن رسائلا يصعب حصرها من داخل وخارج الأردن ، انهالت على صفحة الإعلامي محمد الوكيل عبر "الفيسبوك" ، للمساعدة في تأمين الدواء لـ"حمزة" ، عدا عن رسائل صوتية لـ"برنامج الوكيل"  تظهر فزعة كثيرين لمدّ يد العون .

كما تواصل مدير مكتب وزير الصحة ، عيسى السلمان مع البرنامج ، للوقوف على المشكلة، حيث تعهّد في المساعدة على تأمين الدواء.

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة