الجمعة 2024-09-20 10:29 ص
 
 

مناشدة عاجلة أمام الجهات المعنيّة

عاملة قد تكون مُصابة بـ'الإيدز' والوكيل: تواصلوا معنا غدا

12020212812397449076
تعبيرية
11:27 ص

الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - بثّ المواطن محمد الصمادي ، شكوته عبر "برنامج الوكيل" ، فيما يتعلّق باستقدام عاملة  من "غانا" ، حيث أوضح على الهواء ، صباح اليوم الإثنين ، أنه عانى نتيجة لعدم مصداقية الفحوص الطبية الرسمية،الامر الذي شكّكه في مصداقيتها .

اضافة اعلان

 

الصمادي ، لفت عبر البرنامج ، الذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المُسلحة الأردنية "راديو هلا" ، أنه تمّ إجراء فحوصات طبية للعاملة ،حيث اتضح أنها تُعاني من مرض "الإيدز" .

 

ولم يتوقف الأمر عند هذا فحسب، بل امتدت معاناته إلى أن هنالك فحوصات طبيّة أخرى تابعة لوزارة الصحة، أكدت خلوّ العاملة من هذا المرض الخطير ، الأمر الذي شكّك بمدى مصداقية مكتب استقدام العاملات الذي تمّ التعامل معه في العاصمة عمّان .

 

وبيّن الصمادي للإعلامي محمد الوكيل، أنه يعاني منذ شهر ونصف ، وما زال الغموض يحيط بحالة العاملة ، ولا يعلم ما إذا كانت مًصابة بـ"الإيدز" ، أو غير ذلك .

 

تخصيـص حلقـة كاملة 

الإعلامي محمد الوكيل ، حرص على الهواء ، أن يطالب بإعادة النظر ، فيما يتعلق باستقدام العاملات إلى الأردن، مشدّدا أهمية أن تكون هنالك قوانين رادعة بحقّ مكاتب استقدام العاملات ، عدا عن الدور الرقابي المناط بوزارة العمل، بهذا الشأن .

 

ولأهمية الأمر ، ومدى خطورته على عائلات أردنية ، فقد أعلن الوكيل تخصيص حلقة غد الثلاثاء ، لاستقبال شكاوى المواطنين ، فيما يتعلّق باستقبال العاملات ، ومشاركة تجاربهم والصعوبات التي واجهوها عند استقدام العاملة ، في سبيل وضع حدّ للتجاوزات التي قد تُهدّد عائلات أردنية .

 

الشكاوى سيتم استقبالها عبر هاتف البرنامج : (0790792222)

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


 

 

 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة