الجمعة 2024-09-20 07:08 ص
 
 

عمل دؤوب للارتقاء بالوطن وخدمة المواطن

قضايا تم حلها في زمن قياسي عبر برنامج الوكيل

حمد
الإعلامي محمد الوكيل
11:43 ص

الوكيل الإخباري - ما زال "برنامج الوكيل" مستمرا في الوقوف على القضايا المجتمعية ، وعلى هموم المواطنين ، من منطلق الواجب المهني ، في خدمتهم ، حيث يجدون البرنامج ، منبرا لهم لسماع أصواتهم التي يكون لها صدى في زمن قياسي ، من قبل الجهات المعنية .

اضافة اعلان

 

وليس بجديد على برنامج جماهيري ، يعتبر الأول في الأردن ، والذي يبثّ عبر أثير إذاعة القوات المسلحة الأردنية "راديو هلا" ، أن يكون حلقة وصل بين المواطن والمسؤول وجسر ممتد من أجل خدمتهم .

 

ومن هذا المنطلق ، فإن الإعلامي محمّد الوكيل ، أخذ على عاتقه أن يكون الصوت الصادح بالحق ، سواء أكانت قضايا خدماتية ، أو حقوقية ، أو اجتماعية ، وغيرها من الأمور .

 

وفي زمن قياسي ، يتم حلّ القضايا ، لمواطنين تواصلوا عبر البرنامج، ونذكر منها على سبيل المثال لا الحصر ، ما تمّ معالجته في حلقة أمس الثلاثاء:

 

القضية الأولى ، فقد تواصلت مواطنة مع البرنامج ، لتشكو من عدم وجود اسم ابنتها على "منصة درسك" الأمر الذي أدى إلى إرباكها وارباك ابنتها ، حيث أنها طالبة مدرسية في إحدى المدارس الحكومية .

 

وخلال دقائق ، تم حلّ المشكلة ، من خلال وزارة التربية والتعليم ، حيث اتضح أن الأمر "مشكلة تقنية" ، وبالتالي ، تضمين اسمها عبر المنصة .

 

القضية الثانية ، معالجة تلف "ماسورة" مياه في منطقة بعمان ، بعد تواصل مواطن عبر البرنامج ،نتيجة لهدر المياه ، ما أدى إلى إرباك مواطنين.

 

القضية الثالثة ، تعبيد شارع الستين ، من خلال وزارة الأشغال العامة والإسكان ، في أقل من (24) ساعة ، بعد شكوى مواطن ، تفيد بأن الشارع باتجاه سحاب يشكل خطرا على مرتادي الطريق ، حيث تم العمل على اتخاذ إجراء فوري حياله .

 

القضية الرابعة ، إلغاء "مطب" على شارع "أوتوستراد الزرقاء" ، حيث شكوى تطالب بذلك ، وقامت الجهات المعنية بإيجاد الحل العاجل .

 

القضية الخامسة ، العمل على معالجة مشكلة منهل ، كان يشكّل خطرا على مواطنين في شارع الاستقلال بالعاصمة عمان .

 

ويستمر "برنامج الوكيل" بتلقي الاتصالات والرسائل من المواطنين ، حيث العمل الدؤوب من أجل خدمة المواطن والارتقاء بالوطن ، في ظلّ القيادة الهاشمية الحكيمة .

 

كما يجدر أن يتم ذكر وشكر كلّ مسؤول في موقعه ، جعل من منصبه وسيلة لخدمة المجتمع والوقوف على ما يهمّ الأردنيون.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة