الجمعة 2024-09-20 07:13 ص
 
 

بالفيديو .. حقيقة وفاة حسوني طفل Arabs Got Talent

unnamed
09:38 ص

الوكيل الإخباري _ أثار خبر يشير إلى وفاة الطفل العراقي حسين دريد الملقب باسم "حسوني" والذي شارك في برنامج المواهب الشهير Arabs Got Talent ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي .

اضافة اعلان

 

ليتم الكشف فيما بعد أن حسوني المتوفى طفل آخر يعرف بلقب "ابو الدجاج" ، 

وتبين أنه كان يعاني من السمنة الزائدة .

 

حيث توجه بعض الاشخاص بالقاء اللوم على أهله مشيرين إلى أنهم كانوا يسمحون له بتناول الكثير من الطعام ويقومون بتسجيل المقاطع له لكسب مشاهدات .


بينما خرج "حسوني" مشترك برنامج Arabs Got Talent عن صمته ليرد على خبر وفاته قائلا : "السلام عليكم، أنا مش حسوني الميت، لا حد ينشر صوري، صاير اشتباه، أنا حسين دريد زهير التميمي".

 

A post shared by Fanonline (@fanonline1) on

 

توفى الطفل العراقي “حسونة” واسمه الحقيقي حسن والذي اشتُهر بفيديوهات له وهو يتناول الطعام بالإضافة لظهوره في فيديوهات راقصة. وكشفت مصادر أن سبب وفاة الطفل هو زيادة الوزن الشديدة التي كان يعاني منها هي التي أدت إلى وفاته. وهاجم نشطاء، ذوو الطفل، لأنهم هم من كانوا يسمحون له بتناول كميات كبيرة من الطعام، وكانوا يقومون بتصويره ومشاركة الفيديوهات غير مبالين بصحته . . @fattybrownstore_ متجر فاتي لشعر الطبيعي ١٠٠٪؜ شعر هندي وبرزيلي جميع انوع الباروكات الاطوال والون جذور وبويصلات حقيقه تنصبغه وتتفير وتستشوار جميع انوع الاكستنشن كلبسات وتيب لاصق غيري شكلك وريحي شعرك من الصبغات يوجد غره وغطاء الشعر الخفيف وصلع @fattybrownstore_ #الكويت#العراق#السعوديه#مسلسلات_كويتية #مسلسلات_تركية#اردن#سوريا#مصر#مسلسلات#اخبار#فاشنستا #فاشنستات #روان_بن_حسين #مودل_روز #مريم_حسين #محمد_رمضان #دكتوره_خلود
A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

المصدر : لها 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة



 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة