الجمعة 2024-09-27 12:54 ص
 
 

حمدي الميرغني يكشف سبب وفاة طفل الفنان محمد أسامة.. لم يسقط أرضا

3593634
02:57 م

الوكيل الاخباري - حرص العديد من نجوم الفن على مواساة زميلهم "أوس أوس" أحد نجوم مسرح مصر الذي فقد ابنه الرضيع اليوم الإثنين، ودعوا له بالصبر والسلون، لا سيما وأن وفاة الرضيع جاءت بعد أيام قليلة من احتفال الفنان بعيد ميلاد ابنه الأكبر.

اضافة اعلان


وذكرت الأنباء في البداية أن وفاة الطفل الرضيع البالغ من العمر 3 أشهر فقط كانت بسبب سقوطه داخل المنزل وفقدانه الوعي، وبعدها فارق الحياة، غير أن النجمين حمدي الميرغني وسارة درزاوي نفيا هذه الرواية.


وقال الميرغني ردأ على أحد المتابعين الذي تساءل عن سبب وفاة الطفل، إن الوفاة جاءت طبيعية ولا صحة لما تم تداوله منذ انتشار الخبر، مبديًا غضبه من انتشار الشائعات في هذا التوقيت، وعلق الميرغني قائلا "حرام عليكم نشر أكاذيب وإشاعات، ربنا يرحمه توفى وفاة طبيعية، ادعوا له وادعوا لأبوه وأمه بالصبر والسلوان". 


وشيع عدد من نجوم الفن جثمان نجل أوس أوس، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، ومن بينهم الفنان محمد إمام وأحمد فهمي وأشرف عبد الباقي ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وغيرهم، كما حرص عدد أخر على مواساته وتقديم التعازي له عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل أيتن عامر وويزو وشيماء سيف وآخرين.


وكان أوس أوس قد احتفل قبل أيام قليلة بعيد ميلاد ابنه الأكبر، ووجه له رسالة عبر إنستغرام، قال فيها: "ابني وصاحبي وحبيبي كل سنة وإنت طيب ويارب أشوفك إنت وأخوك عَلي أحسن ناس في الدنيا بحبكم أوي وربنا يخليكوا لبعض ويخليكوا لماما حبيبتي".

 

يذكر أن أوس أوس قدم العديد من الأعمال الفنية قبل الشهرة، منها "الحرب العالمية التالتة" و"بنات العم" و"يوم مالوش لازمة" و"أستاذ ورئيس قسم" و"الرجل العناب"، و"حالة عشق" وغيرها من الأدوار الصغيرة.

 

المصدر: فوشيا

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة