السبت 2024-09-21 12:35 ص
 
 

زيت جوز الهند للشعر... هل يستحق التجربة ؟ إليك أهم فوائده

اهخه
03:14 م

الوكيل الإخباري - فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر وطرق استخدامه يمنحك إطلالة رائعة مع الشعر الطويل المنسدل على الأكتاف. تحلم أغلب النساء بشعر طويل وصحي دون اللجوء الى العلاجات التجميلية او الكريمات الكيماوية، فتفضل أغلب النساء إتباع الطرق الطبيعية لتحقيق هدفها وذلك لأن الطرق الطبيعية أكثر أماناً، في حين ان زيت جوز الهند يعد من أكثر المكونات الطبيعية التي تعمل على تغذية الشعر والحفاظ عليه، فاليك فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر وطرق استخدامه.

اضافة اعلان

 


Image1_10202220151423576350697.png

 

 


فوائد زيت جوز الهند للشعر

 

تنشيط الدورة الدموية


نمو الشعر

 

تطويل الشعر


تغذية الشعر


تفتيح بصيلات الشعر المغلقة

 

 

خلطات زيت جوز الهند لتطويل الشعر وطرق استخدامه


 

خلطة زيت جوز الهند مع زيت الزيتون


زيت جوز الهند للشعر يعمل على تطويل الشعر عند خلطه مع زيت الزيتون. فزيت الزيتون غني بمضادات الأكسدة والدهون المشبعة التي تعمل على تغذية الشعر وفرده. ضعي ربع كوب من زيت جوز الهند مع ربع كوب من زيت الزيتون، ثم قومي بتسخين الخليط قليلاً ليصبح دافئاً، وطبقيه على شعرك من الجذور حتى الأطراف، ثم غطي الشعر بغطاء بلاستيكي للرأس، واتركي  الخليط على شعرك لمدة ساعة، ثم إغسلي بعدها بالماء والشامبو، وكرري هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج أكيدة.

 

 

خلطة زيت جوز الهند مع خل التفاح

 

زيت جوز الهند للشعر يعمل على تطويل الشعر. فإضافة خل التفاح مع زيت جوز الهند يساعد على تقوية الشعر إذ يعمل خل التفاح على تنظيف فروة الرأس وبالتالي يساهم في تطويل الشعر، كما يساعد في منع تقصف الشعر وقتل البكتريا والفطريات التي تنمو على فروة الرأس .ضعي ملعقتين من زيت جوز الهند مع ملعقة من خل التفاح وضعي الخليط على شعرك، من الجذور حتى الأطراف واتركي الخليط على شعرك لمدة 20 دقيقة .بعدها أشطفي بالماء الدافئ واغسليه بالشامبو، كما يمكنك تكرار هذه العملية مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج أكيدة.


 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


 

 

هي

 



 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة