وجاءت الحملة التي
نفذتها جورامكو متماشية مع محور دعم الصحة الذي يعد أحد أهم ركائز استراتيجيتها للمسؤولية
الاجتماعية. ومن خلال هذه الحملة، التي تعد امتداداً للشراكة التي تجمع جورامكو ومديرية
بنك الدم، تواصل الشركة دعمها المستمر للقطاع الصحي، والقيام بدورها الإنساني عبر
مساندة المرضى في المجتمع، لا سيما المحتاجين إلى التبرع بالدم.
هذا وتميزت الحملة
بالمشاركة الواسعة التي شهدتها من الموظفين، في صورة تعكس روح التكافل والعمل
التطوعي التي تسود الشركة.
وفي
تعليق له على هذه المبادرة، قال الرئيس التنفيذي لجورامكو،
آدم فوس: "تعكس حملة التبرع بالدم التزامنا بمبادئ الاستدامة التي
تشكل جزءاً أساسياً من جميع أنشطتنا، بما في ذلك شراكاتنا المجتمعية وثقافة العطاء
والمسؤولية التي نتبناها. نسعى من خلال هذه الجهود إلى تعزيز أثر نشاطاتنا ومبادراتنا
التنموية، لا سيما المساندة للقطاع الصحي، والتي نحرص عبرها على دعم الجهود
الوطنية الرامية إلى مواجهة التحديات الرئيسية والملحة."
وتواصل
جورامكو من خلال الحملة دعم أهداف التنمية المستدامة، انطلاقاً من ثقافتها القائمة
على التعاطف والتعاون، ومن التزامها بأعلى معايير المسؤولية الاجتماعية والنزاهة.
-
أخبار متعلقة
-
CNTXT AI تُنجز إغلاق جولة تمويل من الفئة الأولى (Series A) بقيمة 60 مليون دولار لتوسيع نشر الذكاء الاصطناعي السيادي عالميًا
-
تجسيداً لرسالتها "لأنك منا وفينا".. زين تفتتح معرضها الجديد كلياً في الرمثا
-
كابيتال بنك يحتفل مع موظفيه بمشاركة "النشامى" التاريخية في كأس العالم ويهدي المنتخب أغنية وطنية خاصة
-
البنك الأهلي الأردني يوقّع اتفاقية البنك المُعزِّز مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية
-
هاتف HUAWEI nova 15 Max الجديد كليًا يصل إلى الأردن بأكبر بطارية ومستويات استثنائية من التحمل والمتانة
-
البوليفارد يعرض مباريات النشامى في كأس العالم 2026
-
كلية سلاح الجو الملكي وأكاديمية الشرق الأوسط يتفقان لتطوير المسار التدريبي لعلوم الطيران
-
زين تطلق بالتعاون مع beIN عروضاً لمتابعة بطولة كأس العالم ™FIFA 2026