الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

موظفو كابيتال بنك يزورون المُسنين في دار الضيافة

9C6B0273


الوكيل الاخباري – احتفالاً باليوم العالمي لكبار السن وتقديرهم واحترامهم باعتبارهم جزءاً مهماً من نسيج المجتمع، وتنفيذاً لبرامج المسؤولية الاجتماعية الخاصة بالبنك، زار عدد من موظفي كابيتال بنك يوم الخميس الموافق 17/10/ 2019 دار الضيافة للمسنين التابع لجمعية الأسرّة البيضاء.

وخلال الزيارة، أقام موظفو البنك العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي أدخلت الفرح والسعادة على قلوب المُسنين، ثم قام الموظفون بتوزيع البطانيات عليهم استعدادا لفصل الشتاء.

اضافة اعلان


وتأتي هذه المبادرة التطوعية من قبل موظفي كابيتال بنك، كعربون شكر لكبار السن المتواجدين في الداروتقديراً لعطائهم وما قدموه للمجتمع ، حيث كان لهم كل الفضل في ما وصلت إليه الأجيال الحاضرة.


كما تأتي هذه المبادرة، تقديراً من كابيتال بنك لجهود جمعية الأسّرة البيضاء التي تأسست في العام 1971 وأنشأت دار الضيافة في العام 1979 كأول دار لرعاية المُسنين في المملكة.


وكان كابيتال بنك قد أعلن في شهر آب الماضيعن إطلاق نادي المسؤولية الاجتماعية التطوعي لموظفيه بهدف تشجيعهم على الانخراط والمشاركة في المبادرات الاجتماعية والإنسانية التي ينفذها البنك، حيث ستساعدهم هذه المنصة على تأدية أدوارهم كسفراء له يعملون على نشر وتعزيز ثقافة التطوع داخلياً وخارجياً.

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة