السبت 2024-09-21 04:48 م
 
 

بعد الطفل اليمني بائع الماء.. ظهور لطفل آخر يجتاح مواقع التواصل.. شاهد

9501c37e5a1c565050605dd694f33902
12:43 م

الوكيل الاخباري - أشعل الطفل الأسواني عبدالله الكحلاوي، مواقع التواصل الاجتماعي بعدما غنى أغنية "يا كورونا مالك ومالنا"، والتى غناها خلال استضافته ببرنامج "كل يوم" مع الإعلامية بسمة وهبة، وحققت الأغنية تفاعلا كبيرا، ونجاحا منقطع النظير على صفحات السوشيال ميديا ، حيث تخطى عدد المشاهدات 14 مليونا، لتصبح الأغنية الأكثر تداولا خلال هذه الفترة.

اضافة اعلان


وظهر الطفل الأسواني، الذي يطلق عليه "طفل الجردل" وهو يغني أغنية "كورونا"، ويقول فيها: "يا كورونا مالك ومالنا، يا كورونا سبينا فحالنا، إحنا الي فينا مكفينا، إيه الي جايبك عندينا، ملكيش مكان وسطينا، يا كورونا مالك ومالنا يا كورونا سبينا فحالنا".


وهو بالصف الثالث الإعدادي، ينتمي لأسرة بسيطة مكونة من خمسة أفراد، إلا أنه الوحيد من بين أشقائه الذى أحب الغناء ومارس موهبته بالغناء مبكراً بعد أن أصبح بارعاً فى حفظ كلمات الأغاني سريعاً.

 

وفي أثناء الحلقة أجرى كابتن وليد سليمان لاعب الأهلي اتصالاً هاتفياً بالطفل "الكحلاوي" ولبّى "حاوي" الأهلي طلب الطفل الذي عبّر عن رغبته في التحدث إليه أو مقابلته.


وتحدث وليد سليمان مع الطفل مُبدياً إعجابه به وبصوته وبحضوره، وتمنى له التوفيق والنجاح في حياته مُتعهداً بأن يلتقي به في النادي الاهلي أو أي مكان آخر عندما تسمح الظروف حيث تسبب وباء "كورونا" في تجميد النشاط الرياضي في مصر والعالم كله.

 


المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة