الأحد 2024-09-22 04:40 ص
 
 

أبناء الكرك يؤكدون التفافهم حول القيادة الهاشمية

12:12 ص

الوكيل - أصدر أبناء الكرك في عمان بيانا اكدوا فيه التفافهم حول القيادة الهاشمية، ودعم الجهود التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني ومعه الاجهزة العسكرية والامنية وعلى رأسها القوات المسلحة الأردنية-الجيش العربي في الحرب على الارهاب.اضافة اعلان


وأكد أبناء في البيان الذي صدر مساء الثلاثاء عن ديوان ابناء الكرك/عمان، دعم الجهود الرامية لمحاربة الارهاب، وقطع دابر المتطرفين، وعلى رأسهم عصابة داعش الارهابية الجبانة.

وثمن البيان موقف جلالة الملك عبدالله الثاني الى جانب اسرة الشهيد معاذ الكساسبة، وكذلك الاجهزة العسكرية والامنية والمدنية، معربا عن شكره لجميع الاردنيين من شتى الاصول والمنابت ومدن وقرى ومحافظات المملكة الذي اصطفوا خلف اسرة وذوي الشهيد في هذه المحنة الوطنية.

وتاليا نص البيان:

بكل معاني الاخلاص نلتف حول الراية الهاشمية بقيادة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني، قائدنا الأعلى، ورمزنا الاعز.

واننا في ديوان ابناء الكرك واذ واجهنا النبأ الصادم باستشهاد نسر من سلاح الجو الملكي ابننا الشهيد الطيار معاذ الكساسبة وابن القوات المسلحة الأردنية-الجيش العربي، الذي طالته يد الغدر والارهاب، لنبتهل الى الله شكرا على نعمة الوحدة الوطنية التي خففت من الم مصابنا الوطني الجلل.

فبوقفة جلالة الملك عبدالله الثاني والاجهزة العسكرية والامنية والمدنية معنا في ديوان ابناء الكرك، وذوي الشهيد الطيار، وبرفقة الاردنيين النشامى من شتى الاصول والمنابت ومدن وقرى ومحافظات المملكة، الذين دعمونا في هذه المحنة الوطنية.

واننا في هذه المناسبة، لنؤكد موقفنا مجددا في دعم جهود جلالة الملك والاجهزة العسكرية والامنية وعلى رأسها القوات المسلحة الأردنية-الجيش العربي في الحرب على الارهاب، وقطع دابر المتطرفين، وعلى رأسهم عصابة داعش الارهابية الجبانة.

ان الحرب على الارهاب هي حرب الاردنيين جميعا، دفاعا عن وطننا الغالي وديننا الاسلامي الحنيف، الذي نستمد تعاليمه السمحة من كتاب الله الكريم، وسنه نبيه العربي الهاشمي الامين، صلى الله عليه وسلم.

واننا اليوم يزيد من تحدينا خلال أيام الحرب على الأرهاب، عسكريا وامنيا وفكريا، ان لنا في رقاب الارهاب والمتطرفين من التنظيمات المسلحة دما اردنيا عزيزا، وهو ما يجعلنا جازمين حازمين في طلب الثأر، حتى ولوبعد حين، ويؤنسنا في ثأرنا ان جلالة الملك هو من يقود هممنتا ويتقدم جيوشنا، ويتربع على عرش قلوب الاردنيين.

ونحن ابناء الكرك سنظل ابناء القيادة الهاشمية الاوفياء المخلصين، وستظل الكرك كما عهدها جلالة الملك عبدالله الثاني من أين ما قرأتها، هي الكرك، أولها كآخرها، وآخرها كأولها، وهي التي قدمت فداء للوطن شهداء سجلوا فخرهم وفخرنا في سجل الشرف الوطني. - (بترا)


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة