السبت 2024-09-21 05:54 ص
 
 

أبو نصير .. طفلة انتظرت شقيقها وحدثت الكارثة - صور

12:10 م

جلنار الراميني - طفلة – 8 سنوات - ضحية جديدة لسقوط باب كراج مدرسة عليها ، وذلك أثناء انتظار شقيقها أمام مدرسة سعيد علاء الدين في منطقة أبو نصير ، ما أدى إلى إصابتها بكسور بالغة ، تسبّب في مكوثها بالمنزل منذ (20) يوما.

الطفلة 'رؤى الشطناوي' وأثناء مغادرة مدرستها، توجّهت إلى مدرسة شقيقها لانتظاره، ليعودا إلى المنزل ، وقام أحد طلاب المدرسة بإغلاق 'باب كراج المدرسة ' ، أدى إلى وقوعه على الطفلة ، ما أدى إلى إحداث كسور بالغة في قدمها، الأمر الذي يتطلب تدخلا جراحيا عاجلا، ووضع 'أسياخ بلاتين' ، نتيجة لما تعانيه - بحسب التقارير الطبية - .

اضافة اعلان


يقول والد الفتاة عثمان الشطناوي لـ'الوكيل الإخباري' : ابنتي تعاني نتيجة لعدم المسؤولية من قبل الجهات المعنية، وقد امتنعت عن الذهاب إلى المدرسة  ' ، متسائلا ' لماذا لا تتم الصيانة الدورية للمدارس ، فأطفالنا الضحية ؟ ، كما أن حركة ابنتي مهددة ، نتيجة لما حصل لها ، وما حدث كارثة  يجب الوقوف عندها، حيث أن طول الباب يصل إلى (4) أمتار.

وبين ، أنه تم التوجّه إلى أحد المراكز الأمنية ، في سبيل تقديم شكواه ، بحقّ المدرسة ، وتابع ' حتى اللحظة لا يوجد اهتمام بقضية ابنتي ، فالحادثة وقعت منذ  20 يوما ، وحتى اللحظة لا يوجد مستجدات، لمتابعة ما حصل لـ'رؤى'.

وأمام حسرته ، وهو يرى طفلته  لا تقوى على الحراك ، يطالب وزارة التربية والتعليم بالوقوف على ما تعانيه ابنته والعائلة ، معتبرا أن ذلك تقصيرا واضحا ، وزاد ' ماذا أفعل ، وابنتي لا تقوى على الحراك ، وقد تم وضع جبيرة بشكل مؤقت، لقدم ابنتي ، إلى حين إجراء عملية لها، وقد راجعت طبيبا خاصا، بالرغم من ضيق الحال، وأنتظر من يعيد الحق لي نتيجة للإهمال'.

 

 


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة