السبت 2024-09-21 08:57 م
 
 

أطرف 10 حقائق عن مارك مالك فيس بوك !

03:03 م

الوكيل الاخباري - إحتفل مؤسس الفيس بوك مارك زوكربيرج في سن ال 31 أمس الثلاثاء بمولوده الأول، وأعلن مارك عن رغبته في التخلي عن 99% من أسهم شركة فيس بوك لصالح جمعية خيرية سيشرف عليها برفقة زوجته وتهتم بالأومور العلاج والتعليم والأنتر نت.اضافة اعلان


ونقدم لكم أطرف 10 حقائق عنه :


1- يعاني مارك من عمى ألوان للونين الأخضر والأحمر، ولذلك اختار اللون الأزرق لموقع فيس بوك .


2- دائماً ما يرتدي مارك نفس الT-shirt الموجود بالصورة لأنه مشغول جدا و يوفر له ارتداء هذا الT-shirt بعض الوقت في الصباح.


3- سعت شركة Microsoft، لتوظيفه أثناء دراسته الثانوية بعدما رأت برنامجه Synapse و الذي كان مصمماً لتعليم الناس كيفية الاستماع للموسيقى!


4- مارك زوكربيرج نباتي و يقول: لن آكل اللحم أبدا إلا لو قتلت الحيوان بيدي، و لكنه معجب بصفحة مكدونالدز و In-N-Out Burger على فيس بوك.


5- في أكتوبر 2010 قام مارك بأخذ مجموعة من العاملين بفيس بوك إلى السينما لرؤية فيلم the social network، و لم يعجبه الفيلم بسبب الصورة التي رُسمت له بالشخص الذي أنشأ الفيس بوك فقط ليكسب الوجاهة الاجتماعية.


6- في عام 2009، أثناء الركود الاقتصادي العالمي، و بالرغم من اعتياده ارتداء الملابس الكاجوال، كان مارك يرتدي يوميا رابطة العنق في العمل ليثبت أن فيس بوك جاد بخصوص الأزمة المالية.


7- على حسابه بتويتر، يتابع مارك 220 ألف متابع على الرغم أنه غرد 19 تغريدة فقط.


8- يملك مارك كلبا مجريا اسمه Beast، و يبلغ عدد الإعجابات بصفحة الكلب على فيس بوك 1.5 مليون.


9- في حفل زواجه العام الماضي، أهدى مارك زوجته عُقدا من الياقوت بقيمة 25 ألف دولار بالرغم من ثروته التي تبلغ 19 مليار دولار.


10- إذا كتبت @ ثم [4:0] في تعليق على الفيس بوك و ضغطت enter سيظهر إسم مارك زوكربيرج.


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة