الجمعة 2024-09-20 10:23 م
 
 

أمطار غزيرة وسيول في مناطق جنوب المملكة - فيديو

1036333886
02:29 م

أحمد المبيضين - شهدت المناطق الجنوبية من المملكة ، وخاصة إقليم البتراء ووادي موسى ومنطقة اذرح في محافظة معان ومدينة العقبة أمطاراً غزيرة ، أدت إلى تشكل السيول في تلك المناطق بإستثناء العقبة . 

اضافة اعلان

 

فيما اوعز محافظ العقبة صالح النصرات الى الأجهزة المعنية بترحيل العشرات من العائلات التي تقطن بالقرب من مجاري الأودية والسيول في مختلف مناطق المحافظة حفاظا على سلامتهم .  

من جهته ناشد مصدر امني مسؤول القاطنين في المناطق المنخفضة وقرب الأودية ومجاري السيول في جميع مناطق ومحافظات المملكة الى اخذ الحيطة والحذر في مثل هذه الظروف الجوية وخاصة عند تساقط الأمطار الغزيرة والتي تؤدي إلى تدفق السيول وارتفاع منسوب المياه حفاظا على أرواحهم وممتلكاتهم . 

 

اظهار أخبار متعلقة


 

وبحسب دائرة الارصاد الجوية ، تبقى المملكة اليوم السبت تحت تأثير بقايا كتلة هوائية باردة نسبياً ترافق امتداد منخفض جوي، وتكون الأجواء باردة نسبياُ بوجه عام، وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً في بعض المناطق، وتسقط بمشيئة الله زخات متقطعة من المطر في أنحاء متفرقة من المملكة.


واوضحت دائرة الارصاد الجوية أن الهطولات ستكون خفيفة الى متوسطة الشدة، مع احتمال أن تكون غزيرة أحياناً في بعض المناطق؛ مما يؤدي تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة بما فيها مدينة العقبة، الرياح غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

 

 


 

 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة