الجمعة 2024-09-20 03:42 م
 
 

أوبر الأردن توفر تغطية تأمينية مجانية لشركائها السائقين

desk
02:51 م

أعلنت شركة أوبر الأردن أنه و ابتداءً من اليوم سيحظى كل شركاء أوبر السائقين الذين يستخدمون تطبيق أوبر في الأردن بتغطية تأمينية تلقائية مجانية ضد أضرار  الإصابات من شركة Delta Insurance .

اضافة اعلان


وذلك كجزء من جهود أوبر المستمرة التي تهدف إلى دعم الشركاء أثناء عملهم على الطريق , حيث بدأ برنامج «التغطية التأمينية للشركاء ضد أضرار الإصابات» في 15 نوفمبر 2018.


مزايا التغطية التأمينية


ستساعدك التغطية التأمينية على سداد التكاليف الطبية في حال إصابتك في حادث أثناء إجراء أحد مشاوير أوبر. وإذا منعتك إصابتك من القيادة، فستساعد التغطية التأمينية على تعويضك عن خسارة فُرَص تحقيق الدخل.

اظهار أخبار متعلقة



و إذا كنت شريكاً سائقاً لدى أوبر في الأردن، يمكن لبرنامج «التغطية التأمينية للشركاء ضد أضرار الإصابات» مساعدتك في سداد نفقاتك الطبية بالإضافة إلى بعض التكاليف الأخرى.


أنت غير مسؤول عن تكلفة التغطية التأمينية


في إطار التزام أوبر العالمي بالحفاظ على سلامة شركائها، عقدت أوبر شراكة مع شركة «Delta Insurance» للتأمينات لتقديم التغطية التأمينية لأكبر عدد ممكن من الشركاء السائقين . لهذا تقدم أوبر  لك هذه التغطية التأمينية مجاناً.


تشمل التغطية التأمينية عملاءك أيضاً

 

 يتم أيضاً تأمين الركاب خلال مشاوير أوبر في الأردن تلقائياً بدون فرض أي تكلفة، وذلك بموجب برنامج «التغطية التأمينية للشركاء ضد أضرار الإصابات.


كيفية الاستفادة بالتأمين في حال إصابتك


إذا تعرّضت للإصابة في حادث «أثناء إجراء المشاوير» وأردت الحصول على المساعدة في سداد تكاليفك الطبية، يُرجى استخدام نموذج المطالبة المتوفر ضمن التطبيق أو التواصل مع شركة «Delta Insurance» للتأمينات (انظر أدناه:


عبر الاتصال بقسم «مطالبات التأمين» بشركة «Delta Insurance» على الرقم

009624640008


عبر البريد الإلكتروني [email protected]

 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة