السبت 2024-09-21 11:09 م
 
 

إحباط تهريب 1.7 مليون حبة مخدرة لشبكة تهريب إقليمية (صور)

11:57 ص


الوكيل الإخباري - تمكن العاملون في إدارة مكافحة المخدرات من إحباط محاولة قيام شبكة تهريب مخدرات إقليمية لإدخال 1.7 مليون حبة مخدرة إلى الأردن، وأبقت القبض على أحد المتورطين داخل المملكة.

اضافة اعلان



وقالت إدارة الاعلام الأمني في مديرية الأمن العام إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات باشروا ومنذ فترة تتبع معلومات حول قيام شبكة تهريب اقليمية بالتخطيط لإدخال كمية من الحبوب المخدرة للمملكة وتخزينها تمهيدا لتهريبها لاحدى الدول المجاورة بالتنسيق مع شخص داخل الأردن .



وأضافت، في بيان تلقى موقع الوكيل الإخباري نسخة منه، أنه وعلى مدار أسابيع من التحقيقات وجمع المعلومات تمكن فريق التحقيق من تأكيد المعلومات وتحديد الشخص المشتبه باشتراكه مع أفراد الشبكة داخل المملكة، حيث وضع تحت المراقبة لجمع أكبر قدر من المعلومات وتحديد آلية استلام وتخزين المواد المخدرة وضبطها والشخص المتورط قبل إتمام عملية التهريب .



وتابع البيان أنه وبعد انتهاء التحقيقات تم تأكيد استلامه للمواد المخدرة وتحديد مكان تخزينها في إحدى المستودعات في العاصمة، حيث داهمت قوات الأمن المستودع، وبتفتيشه عثر على مليون وسبعمائة ألف حبه مخدرة أخفيت داخل رولات بلاستيكية، وتم ضبط الشخص المتورط في القضية وتحديد عدد من أعضاء الشبكة، وهم ثلاثة اشخاص من جنسية عربية يقيمون خارج المملكة وما يزال التحقيق جار.


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة