الأحد 2024-09-22 01:50 ص
 
 

اشتباكات مسلحة في بلاطة

02:44 م

الوكيل الاخباري - تتواصل الاشتباكات المسلحة بين قوى الامن الفلسطيني ومطلوبين لقوى الامن في مخيم بلاطة منذ فجر اليوم، بعد دخول قوى الامن لعدة احياء في المخيم للوصول الى المطلوبين.

وقال مصدر امني فلسطيني لـ معا إن قوى الامن تتواجد في مخيم بلاطة وستصل الى كافة المطلوبين وستقدمهم الى العدالة، مؤكدا ان الاشتباكات مستمرة ولكن العملية تسير وفق الخطة الموضوعة لها، رافضا الادلاء بمزيد من التفاصيل.

وقالت مصادر محلية فلسطينية من داخل مخيم بلاطة لـ معا إن الاشتباكات مستمرة منذ الساعة الثانية من فجر اليوم بعد دخول قوات الامن للمخيم وتحديدا من جهة المقبرة الخاصة بالمخيم، وأن الاشتباكات اسفرت عن اصابة 3 احدهم من قوى الامن وصفت اصابته بالطفيفة، فيما اصيب شاب من المخيم بشظايا واصيب اخر بعد ضربه على راسه من قبل قوى الامن، وتم نقلهم الى المستشفيات لتلقي العلاج، فيما لم تؤكد اى جهه رسمية حتى الان عدد الاصابات وطبيعتها.

واشارت إلى أن غالبية المطلوبين يتواجدون في حارة الجماسين، وان قوى الامن باتت تسيطر على العديد من اسطح المخيم، وان قوات خاصة تقتحم ازقة المخيم وتقوم بتطويقه بالكامل.

وأضافت المصادر أن الاشتباكات تستخدم فيها الاسلحة الرشاشة واكواع محلية الصنع، وان قوات الامن ربما تحتاج لساعات قبل الوصول الى اماكن تواجد المسلحين بسبب الاشتباكات.

اضافة اعلان

معا -


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة