الأحد 2024-09-22 03:23 ص
 
 

الامانة تتابع جاهزية مناهل تصريف مياه الأمطار

03:36 م

الوكيل الاخباري - تتابع امانة عمان اعمال تنظيف وإزالة للمخلفات في مناهل وشبكات تصريف مياه الامطار في الانفاق المرورية ومجاري الاودية وشبكات الطرق .

اضافة اعلان


ونفذت كوادر واجهزة الامانة أعمال إزالة للاتربة والمخلفات من مناهل نفق السادس التابع لمنطقة زهران ضمن إجراءاتها منذ مطلع حزيران الماضي لاستقبال موسم الشتاء بعد ان انهت اعمال تنظيف للمناهل عند مخرج الدوار السابع ، ونفق السكافي ، ونقطة التقاء شارع الملك عبدالله الثاني مع شارع الحجاز ، و تقاطع شارع المطار مع شارع سعيد المفتي ( نفق السيفوي) .


واكملت ازالة الاكياس التي تم وضعها على مناهل تصريف مياه الامطار بهدف المحافظة على نظافتها استعدادا لتساقط الامطار باذن الله.


وكانت الأمانة أنجزت بكلفة 260 الف دينار تركيب عبارة صندوقية واخرى انبوبية بطول اجمالي نحو 400 متر في شارع القدس على نفق ابوهريرة بمنطقة بدر ، وتنجز نهاية الشهر الجاري بكلفة 560 الف دينار تنفيذ مشروع العبارات الصندوقية في وادي الطي في خريبة السوق على شارع يزيد ابن المنذر ، بطول 370 متر .


وتواصل أعمال توسيع وتمديد لشبكات تصريف مياه الامطار لكل من تقاطع شارع رحمة بنت الحسن مع شارع المدينة المنورة ( النفق الصيني) ، والمنطقة الصناعية في صويلح بانشاء شبكة تصريف مياه امطار في شارع رفاعه الانصاري وشارع ابن عاشور وابن قدامة المقدسي وصولا الى دوار صويلح.


وستواصل ضمن إجراءتها الاحترازية لموسم الشتاء المقبل توزيع الفرق الميدانية على التقاطعات المرورية وشوارع رئيسية وانفاق وجسور في العاصمة للتعامل مع تساقط الامطار ووفق النشرات الجوية التي ترد تباعا الى غرفة طوارىء الأمانة، ومعالجة أي مشكلة قد تحدث.


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة