الإثنين 2024-09-23 02:22 ص
 
 

الجزيرة الأردني ينتظر عودة لاعبيه المصابين

01:16 م

الوكيل - يعاني فريق الجزيرة الأردني لكرة القدم، حاله كحال كافة الأندية من شح الملاعب التدريبية والتي تؤثر على استعداداته للمشاركة في بطولتي دوري المحترفين وكأس الأردن.اضافة اعلان


وقال عامر عدس المدير الإداري لفريق الجزيرة في رده على استفسارات موقع : 'نعاني من شح الملاعب التدريبية وحالنا كحال بقية الأندية، ونبذل جهوداً كبيرة في سبيل تأمين ملعب يتدرب عليه الفريق'.

وتابع عدس: 'مضطرون للتعامل مع الأمر الواقع، ونعي جيداً أن السنوات المقبلة ستشهد وفراً في الملاعب بعد استضافة مونديال السيدات'.

وبخصوص جاهزية الفريق، أجاب عدس: 'الحمد لله الفريق يسير وفق خطة الإعداد الموضوعة من قبل الجهاز الفني بقيادة الكابتن عيسى الترك وقد قمنا بتعزيز الفريق بلاعبين محترفين محليين وأجانب'.

وأوضح عدس قائلاً: 'أغلقنا باب التعاقدات مع اللاعبين ولكن في حال نجحنا في التعاقد مع لاعب جديد قد يحقق الإضافة فلن نمانع بذلك'.

وعن اللاعبين المصابين وموعد عودتهم للالتحاق بتدريبات الفريق، قال عدس: 'عاد المهاجم صالح الجوهري من قطر وهو يخضع لبرنامج تأهيلي وسيلتحق بتدريبات الفريق بعد شهرين من الآن، ونتمنى عودته بأسرع وقت كون الجوهري يعتبر أحد العناصر المهمة بالفريق'.

وبخصوص اللاعب مهند جمجوم، قال عدس: 'مهند خضع لعملية بالرباط الصليبي وقد يحتاج لنحو أربعة شهور للعودة ونتمنى له الشفاء الكامل والعودة القوية للملاعب'.

وقال عدس: 'مثلما يغيب عن التدريبات اللاعب مهند العزة وهو في طور الشفاء حيث سيلتحق بتدريبات الفريق بعد أسبوع من الآن'.

جدير بالذكر أن الجزيرة حل في الموسم الماضي وصيفاً لبطل الدوري وهو يتطلع في الموسم الجديد للمنافسة على الألقاب.

وتعاقد الجزيرة مع ثلاثة محترفين أجانب من سوريا وهم فهد اليوسف وهاني الطيار وياسر شوشرة.


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة