الأحد 2024-09-22 06:23 ص
 
 

الحالة الجوية حتى منتصف الأسبوع المقبل

11:50 م

الوكيل - تبقى المملكة تحت تأثير الكتلة الهوائية الصيفية معتدلة الحرارة حتى منتصف الاسبوع المقبل، وفقا لدائرة الأرصاد الجوية.اضافة اعلان


وبحسب الدائرة، فإن الأجواء يوم غد الخميس تكون صيفية معتدلة في عمان والمناطق الجبلية وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة وحارة نسبياً في البادية والسهول الشرقية والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة ليوم غد الخميس، في عمان الشرقية بين 33-20 درجة مئوية، عمان الغربية 30-18، المرتفعات الشمالية 29-17، وجبال الشراه 30-17 البادية والسهول الشرقية 37-19، الاغوار الشمالية 39-24، الاغوار الوسطى 41-26، الاغوار الجنوبية41-30، والعقبة 40-28 درجة مئوية.

اما يوم الجمعة فتبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بدرجتين مئويتين، والأجواء صيفية معتدلة في عمان والمناطق الجبلية وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وحارة نسبياً في البادية والسهول الشرقية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويوم السبت تكون الأجواء صيفية معتدلة في عمان والمناطق الجبلية وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة وحارة نسبياً في البادية والسهول الشرقية والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وفي العقبة تكون الاجواء نهاراً حارة والرياح شمالية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر هادئا إلى خفيف الموج ليلاً.

وحذرت الارصاد الجوية من تدنى مدى الرؤية الافقية احيانا في مناطق البادية وخاصة في ساعات المساء.


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة