السبت 2024-09-21 12:50 م
 
 

الخدمات الطبية الملكية تسير بخطى ثابتة نحو الإنجاز والتميز

الخدمات الطبية الملكية
04:17 م

أكد مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب سعد جابر اليوم الثلاثاء، خلال اجتماعه في مدينة الحسين الطبية مع مدراء المستشفيات والمراكز الطبية ورؤساء الدوائر والاقسام أن الخدمات الطبية الملكية تسير بخطى ثابتة نحو الانجاز والتميز، ومستمرة بالتطوير والتحديث ضمن إطار زمني محدد، وحسب ما تقتضيه كل مرحلة وأولوياتها.

اضافة اعلان


وقال اللواء جابر إن المرحلة القادمة ستشهد افتتاح مستشفى الملكة علياء العسكري الذي اجريت له صيانة شاملة وبناء اقسام جديدة تواكب التطور الكبير في القطاع الصحي وتتلاءم مع الزيادة في أعداد المراجعين، لافتاً إلى أننا نعول الكثير على مستشفى الملكة علياء في تخفيف العبء على اقسام مدينة الحسين الطبية وعياداتها والازدحام المروري فيها.


وأكد أن هناك خططاً مستقبلية أخرى سيتم اجراؤها في مدينة الحسين الطبية ستنعكس على تقديم خدمة طبية مميزة للمواطنين.


وأشار اللواء جابر بحضور مساعديه إلى أن إدارة الخدمات الطبية الملكية ستقوم في الأيام القادمة بجولات تفقدية على كافة المستشفيات العسكرية والمراكز الطبية للوقوف على احتياجاتها والعمل على تلبيتها حسب الإمكانات المتاحة، للنهوض بالواقع الصحي في كافة محافظات المملكة.


وبين أن نظام التأهيل والتدريب هو ما يميز الخدمات الطبية الملكية، وساهم بتحقيق انجازات علمية لأبناء هذه المؤسسة, ما يستوجب تكثيف البرنامج العلمي والتدريبي لكوادرنا لا سيما الجدد منهم وفي كافة الاختصاصات، وإرسالهم لدورات وورشات عمل ومحاضرات تساهم بتطوير علمهم وعملهم ومواكبة آخر المستجدات في التقنيات الطبية والجراحية الحديثة.


وأكد أن مهنة التمريض هي العمود الفقري في الجسم الطبي، ولها دور كبير في القطاع الصحي ويبذلون جهوداً عظيمة في الارتقاء بمستوى الخدمة الصحية المقدمة، ويجب علينا ان نحافظ على هذا المستوى المتميز ونعمل على تطويره وتحسين أداء العمل التمريضي في كافة الأقسام والعيادات.

 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة