السبت 2024-09-21 08:27 م
 
 

الخرطوم تستضيف أعمال الملتقى الدولي للإنشاءات والبني التحتية

10:09 ص

الوكيل الاخباري - تستضيف العاصمة السودانية الخرطوم أعمال الملتقى الدولي للإنشاءات والبني التحتية في الفترة من 11- 15 كانون أول المقبل بمشاركة نقابة مقاولي الإنشاءات الأردنية.اضافة اعلان


ويعقد المؤتمر الذي ينظمه مجلس تنظيم مقاولي الأعمال الهندسية السوداني بالتعاون مع اتحاد المقاولين العرب واتحاد المقاولين السودانيين بمشاركة عربية ودولية واسعة في مجالات الإنشاءات والبني التحتية.

ووفقا لبيان صحافي أصدره المنظمون اليوم الأحد يهدف الملتقي لجمع عدد من المقاولين والمستثمرين بالسودان والدول العربية والأجنبية لجذب فرص الاستثمارات في المجال.

وأكد رئيس اتحاد المقاولين العرب فهد بن محمد الحمادي ضرورة توحيد الجهود للنهوض بقطاع المقاولات الذي يشكل قاطرة النمو للاقتصاديات العربية المختلفة والسعي لتحقيق تكامل في تنفيذ المشاريع العملاقة.

وقال رئيس مجلس تنظيم مقاولي الأعمال الهندسية السوداني نائب رئيس اتحاد المقاولين العرب المهندس مالك علي دقلا إن الملتقى يهدف إلى جمع أكبر عدد من المقاولين والمستثمرين السودانيين والعرب والأجانب لجذب فرص الاستثمارات بالمجال.

وحسب دنقلا يناقش المشاركون بالملتقى على مدى أربعة أيام أوراق لإيجاد خطط لتنفيذ مشروعات بمجالات البنى التحتية بالوطن العربي بخاصة مع مشاركة مؤسسات التمويل العربية بالإضافة لتوقيع اتفاقيات مشتركة.

واتحاد المقاولين العرب الذي يتخذ من القاهرة مقرا له واحد من الاتحادات النوعية المتخصصة التابعة لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية ويضم بعضويته 20 دولة عربية ويتبعه اتحادات قطرية تضم قرابة 200 ألف شركة تعمل بمجال المقاولات.

(بترا)


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة