السبت 2024-09-21 12:46 م
 
 

الدوري الأمريكي يخلص روني من جحيم يونايتد

07:28 م

الوكيل الاخباري - يقترب نادي لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي من فقدان لاعبه الدولي الإنكليزي السابق ستيفن جيرارد وهو ما دفع النادي للتفكير بقوة في تعويض اللاعب بنجما جديدا.اضافة اعلان


وتقول تقارير صحفية بريطانية ان قائد منتخب انكلترا الحالي واين روني 31 عاما هو الهدف الأبرز للنادي الأمريكي من أجل تعويض رحيل جيرارد المنتظر.

ويتقاضى جيرارد قائد ليفربول السابق 4 ملايين باوند كراتب سنوي مع فريقه الأمريكي الحالي وهو ربع ما يتحصل عليه واين روني في مانشستر يونايتد بالوقت الحالي.
ولم يشارك واين روني في التشكيلة الأساسية في آخر ست مباريات بقميص يونايتد من بينها مباراتين بسبب الاصابة وهو ما يعني ان اللاعب لم يعد هامًا في تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يرحب برحيله عن ملعب أولد ترافورد.

ويرغب روني بقوة في الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد لكنه يجب عليه أولا ان يقاتل من أجل تسجيل أربعة أهداف لتحطيم الرقم القياسي للنادي الذي سجله السير بوبي تشارلتون برصيد249 هدفا.

ويرتبط روني كذلك بقوة بالرحيل إلى أندية في الدوري الصيني والتي على استعداد لدفع مبالغ مالية أكثر من العرض الأمريكي كما يفكر الصينييون ملاك انتر ميلان الجديد في نقل اللاعب للدوري الإيطالي من بوابة النيراتزوري.


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة