السبت 2024-09-21 12:32 م
 
 

الرمثا يبني فريقا متكاملا سعيا لمنصات التتويج

03:09 م

الوكيل الاخباري - كثف فريق نادي الرمثا لكرة القدم من تعاقداته وتدريباته في الفترة الاخيرة، بحثا عن الصعود الى منصات التتويج في الموسم الكروي الحالي.اضافة اعلان


وشهد الموسم الحالي الكثير من التغييرات التي طرأت على فريق الرمثا من مدربين ولاعبين، بحيث تم بناء فريق جديد، بحثا عن استعادة الالقاب الغائبة عن فريق الرمثا منذ سنوات طويلة.

وأعلن المدير الاداري لفريق الرمثا الدكتور ناجح ذيابات أن التغييرات التي طرأت على الفريق في الموسم الحالي تهدف إلى العودة الى منصات التتويج من خلال المنافسة بقوة على لقبي دوري المناصير للمحترفين وكأس الاردن.

واشار ذيابات الى أن فريق الرمثا بدأ تعاقداته بالارتباط بالمدير الفني المعروف اكرم سلمان، الذي يملك خبرة طويلة في كرة القدم الاردنية بحكم اشرافه على تدريب اكثر من فريق اردني في السنوات الماضية، قبل أن ينتقل الفريق الى تعاقدات مؤثرة مع عدد من نجوم الكرة الاردنية امثال حمزة الدردور واحمد سمير اضافة الى التعاقد مع 3 محترفين افارقه.

وقال المدير الاداري : رغم الضائقة المالية التي يعيشها صندوق نادي الرمثا، الا ان الادارة برئاسة عبدالحليم سمارة تبذل جهدا كبيرا لتوفير كافة متطلبات الفريق، بحثا عن المنافسة، لا سيما وأن الرمثا يحظى بمساندة جماهيرية كبيرة تنتظر بفارغ الصبر حصد الالقاب.

وتوقع ذيابات ان يأتي الموسم الكروي الحالي قويا ومثيرا، في ظل جاهزية جميع الاندية، اضافة الى التحسن الملموس على ارضية الملاعب، ما يساهم في رفع المستوى الفني الذي سينعكس حتما على المنتخبات الوطنية.

بدوره أكد حارس مرمى فريق الرمثا عبدالله الزعبي أن الفريق في الموسم الحالي سيظهر بشكل متميز، لا سيما وأن الادارة واللاعبين وضعوا نصب اعينهم احراز الالقاب.

واعتبر الزعبي ان جمهور الرمثا العريض، يلعب دورا كبيرا في تحفيز اللاعبين، مؤكدا ضرورة بذل الفريق اقصى الجهود خلال الموسم لحصد الالقاب وتقديمها هدية لهذا الجمهور الكبير والوفي.


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة