الجمعة 2024-09-20 10:32 م
 
 

"الشرق الأوسط" تشارك في حملة "أردن بلا مخدرات"

IMG_0080
10:34 ص

شاركت جامعة الشرق الاوسط في الحملة التي اطلقتها مديرية الامن العام / إدارة مكافحة المخدرات "اردن بلا مخدرات"، والتي تهدف لبث موضوعات توعوية متنوعة متعلقة بالمخدرات واخطارها.

اضافة اعلان

 

وتخلل الحملة، التي يتم تنفيذها بالشراكة مع فريق Jordan Monster Bikers الرياضي، الذي يرأسه طالب كلية الاعمال في جامعة الشرق الاوسط محمد وائل محمد عبدالعزيز ، زيارة الفريق لمقر مديرية مكافحة المخدرات، ولقاء عطوفة مديرها العميد انور الطراونة، الذي طالب في كلمة له أرباب الأسر والمؤسسات التعليمية والدينية والمجتمعية والإعلامية ببذل الكثير من الجهود لحماية الوطن من اخطار آفة المخدرات التي باتت تهدد الكثير من المجتمعات الانسانية.

 

اظهار أخبار متعلقة


 

واستمع اعضاء الفريق الى شرح واف ومفصل من قبل رئيس قسم التوعية والتثقيف والاعلام في إدارة مكافحة المخدرات، الرائد انس الطنطاوي، عن دور الدائرة في مكافحة هذه الآفة الخطيرة، وعرض مخاطر وآثار المخدرات المترتبة على متعاطيها، والأضرار الاجتماعية والاقتصادية الناجمة عن تعاطيها او التعامل معها، كما استعرض طرق الوقاية والعلاج منها .

 

وتخلل الفعالية جولة في متحف دائرة المكافحة، وتوضيح طرق التهريب والتزوير وسرقة الآثار، فيما شكر العميد الطراونة في نهاية الزيارة لجامعة الشرق الاوسط حرصها على دعم نشاطات المديرية والمشاركة فيها.

 

تجدر الاشارة، الى أن جامعة الشرق الاوسط تعمل من خلال المشاركة في هذه الفعاليات والانشطة على ابراز رسالتها وترجمتها على ارض الواقع، بتفعيل استمرارية تواصلها مع كافة فئات وشرائح المجتمع المحلي.


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة