الجمعة 2024-09-20 10:15 م
 
 

الشركة الوطنية العربية للسيارات - كيا الأردن تكرم مستشاري الخدمة المميّزين

4H6A8582
10:37 ص

أقامت الشركة الوطنية العربية للسيارات - كيا الاردن حفل التكريم السنوي الخاص بمستشاري الخدمة في مركز خدمات ما بعد البيع، وذلك في إطارالتطوير المستمر لمستوى خدمات ما بعد البيع و الذي ينعكس بشكل مباشر على درجة رضا العملاء من خدماتها.

و قد تم تكريم المراكز الثلاثة الأولى لأدائهم المتميّزين و الحرفية العالية عن عام 2018، وتخلل هذا التكريم حفل عشاء لموظفي الشركة الوطنية العربية للسيارات - كيا الاردن .

اضافة اعلان

 

 

اظهار أخبار متعلقة



وبهذه المناسبة، قال السيد محمد عليان الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية العربية للسيارات – كيا الأردن:" تعتبر مهارة مستشاري الخدمة من الدعائم الأساسية لرضا الزبائن، وهي غايتنا التي نصبو اليها دائماً، ومن دواعي سروري أن أشارك زملائي موظفي خدمات ما بعد البيع في الحفل التكريمي السنوي لهم، وأن نحتفل بالأداء المهني المتميز لنخبة اخصائيي الخدمة الذين نعتز بهم".


من جهته قال المهندس وسام الطويل مدير خدمات ما بعد البيع في الشركة الوطنية العربية للسيارات - كيا الأردن:" نشعر بالفخر والإعتزاز لمواصلة فريقنا من مستشاري الخدمة في تحقيق أعلى مستويات الكفاءة المهنية والفنية، ونسعى دوماً لتحسين الأداء وتطوير المهارات لنبقى دوما في الطليعة بتقديم الخدمة المتقنة والسريعة".


يذكر أن الشركة الوطنية العربية للسيارات تقدم خدمات ما بعد البيع في مراكز متعددة تعد الأوسع انتشاراً على مستوى المملكة، حيث يتوفر للشركة فرعين في العاصمة عمان، الأول في منطقة البيادر الصناعية ، بالاضافة لفرعها الآخر في منطقة ماركا الشمالية شرق العاصمة، وفي عروس الشمال مدينة أربد، وفي ثغر الأردن الباسم مدينة العقبة جنوب المملكة.

 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة