السبت 2024-09-21 12:31 م
 
 

الشركة الوطنية العربية للسيارات كيا الاردن تقيم بطولة كرة القدم لموظفيها - صور وفيديو

x2y72rgjar8
03:52 م

أطلقت الشركة الوطنية العربية للسيارات - كيا الأردن الأسبوع المنصرم، بطولة كرة قدم لموظفي الشركة وذلك على ملاعب أكادمية فرسان الأردن، في إطار منافسة حرفية عالية المستوى ستستمر لمدة شهرين.

اضافة اعلان


وبهذه المناسبة قال السيد محمد عليّان الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية العربية للسيارات - كيا الأردن :" ندرك في الشركة الوطنية العربية للسيارات أهمية النشاطات الرياضية و تأثيرها الإيجابي على معنويات فريقنا، و نؤمن بها كواحدة من أهم أساليب بناء روح الفريق بين الموظفين، وسنستمر في إقامة هذه الأنشطة وإضافة المزيد منها مستقبلاً".

 

اظهار أخبار متعلقة



ومن الجدير بالذكر أن كافة أقسام الشركة الوطنية العربية للسيارات - كيا الأردن الإدارية والتنفيذية والمبيعات وخدمات ما بعد البيع والخدمات المساندة تشارك في هذه البطولة ضمن جولات أسبوعية، و جدول مباريات مبني على نظام احتساب النقاط، في ظل وجود كادر تحكيمي محترف و فريق طبي مؤهل لضمان سلامة جميع المشاركين في البطولة.


ويبلغ عدد الفرق المتنافسة في هذه البطولة 10 فرق مسجّلة بأسماء من اختيار المشاركين، تقوم بالمنافسة على لقب البطل و الوصيف، و ستعلن أكادمية فرسان الأردن، المنظم الرسمي لهذه البطولة عن الفائزين عند نهاية البطولة في شهر مايو 2019.

 

 

 

اظهار ألبوم ليست



 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة