السبت 2024-09-21 05:49 ص
 
 

الشهوان يفتتح مكتب أحوال وجوازات عين الباشا

04:33 م

افتتح مدير عام دائرة الأحوال المدنية والجوازات فواز الشهوان مكتب أحوال وجوازات عين الباشا قرب دوار البريد بجانب مسجد عباد الرحمن.
وبيّن الشهوان أن افتتاح المكتب جاء ضمن سياسة التحديت والتطوير التي تنتهجها الدائرة لتحسين خدماتها للمواطنين موضحا أن خدمة المواطنين والتسهيل عليهم هو الهدف الأسمى للدائرة.

وأضاف الشهوان أن الدائرة لن تدخر أي جهد في سبيل التسهيل على المواطنين مبينا أنه تم رفد المكتب الجديد بطاقم فني وإداري لإنجاز المعاملات بكل يسر وسهولة، ويحتوي المكتب على محطات لقبول وإصدار جوازات السفر ودفاتر العائلة وجميع الشهادات الحيوية.
كما يوجد به محطة لاستقبال الطلبات الخاصة بقبول البطاقة الذكيه وطباعتها.

اضافة اعلان


وأوعز الشهوان بضرورة إعطاء الأولوية لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والتسهيل عليهم في إنجاز معاملاتهم وتقديم أفضل الخدمات المواطنين بما يعكس الصورة الإيجابية والحضارية للدائرة، مشددا على ضرورة تطوير الإجراءات الخاصة بالمكتب لاختصار الوقت والجهد على المواطنين. وشكر أهالي اللواء دائرة الأحوال المدنية والجوازات على الخطوة التسهيلية بفتح المكتب في منطقه عين الباشا والتي من شأنها التسهيل على سكان اللواء والتخفيف عليهم.

وحضر الافتتاح متصرف لواء عين الباشا حاكم الخريشا ومدير المركز الامني عيد الشوبكي ومدراء الدوائر الرسمية ونواب ووجهاء وأهالي اللواء.


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة