السبت 2024-09-21 03:01 ص
 
 

الفنان سعد لمجرد يواصل حصد نجاحاته الفنية في 2018

فيديو..-سعد-لمجرد-يواصل-حصد-نجاحاته-الفنية-في-2018-1300x600
10:22 ص

رغم الاتهامات التي تعرض لها مؤخرًا والأزمات العديدة التي مر بها خلال مسيرتة الفنية، تمكن الفنان سعد لمجرد من حصد نجاح أعماله الفنية التي قدمها خلال تلك الفترة.

وبعد أيام قليلة من إطلاق سراحه على ذمة التحقيقات والمحاكمة في قضية استخدام العنف الجنسي، طرح “لمجرد” أغنيته المصورة الجديدة “بدك إيه”.

اضافة اعلان


يشار إلى أن أغنية “بدك إيه” من كلمات وتوزيع جلال حمداوي، وهي النسخة العربية للأغنية الهندية “BINTE DIL”، للمغني الهندي “أريجيت سينج” من فيلم “PADMAAVAT”، وتناول الكليب قضية فتاة تتعرض للتعنيف الجسدي، ثم يدافع عنها “لمجرد” وينتقم لها.


وحققت الأغنية أكثر من 3 ملايين مشاهدة، خلال ساعات قليلة من طرحها عبر قناة “لمجرد” الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

 

اظهار أخبار متعلقة


وأطلق سعد لمجرد مطلع العام الجاري أحدث كليباته “غزالي غزالي”، خلال زيارته الأولى إلى بلده المغرب، وذلك بعد انتهاء إقامته الجبرية في باريس، على إثر اتهامه في قضية اغتصاب الفتاة الفرنسية لورا بريول”

ولاقت الأغنية التي كتبها ولحنها بنفسه إعجاب جمهوره ومتابعيه بشكل كبير، وحصدت أكثر من 139 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”.


وأصدر الفنان سعد لمجرد عام 2017 فيديو كليب أغنية “let go”، من كلمات وألحان سعد لمجرد، وتوزيع جلال الحمداوي، والكليب من إخراج ألكسندر دا سيلفا، وحققت أكثر من 151 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”.

 

قضى الفنان سعد لمجرد مدة شهرين في السجن الفرنسي بعد اتهامه من قبل فتاة فرنسية باغتصابها، وتم إطلاق سراحه مؤقتًا لحين الانتهاء من التحقيقات في القضية.


ومن المقرّر أن يَمثُلَ أمام المحكمة مطلع عام 2019، في إطار قضية الشابّة لورا بريول التي أُعيد تكييفها قانونيا بعد أن أسقطت تهمة الاغتصاب، لكنه لا يزال يواجه تهمة العنف والاعتداء الجنسي في القضية ذاتها.

 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة