السبت 2024-09-21 08:29 م
 
 

القسام تؤكد تمكنها من افشال العملية العسكرية الاسرائيلية في غزة

جيش-المقاومة
12:21 م

اعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الاثنين، عن تمكنها من إفشال عملية كبيرة قامت بها قوات الاحتلال الاسرائيلي في قطاع غزة.

اضافة اعلان


وقالت الكتائب في بيان لها، ان "قوة اسرائيلية خاصة، قامت مساء امس الاحد بالتسلل باستخدام مركبة مدنية الى المناطق الشرقية من خانيونس، حيث اكتشفتها قوةٌ أمنية تابعة لكتائب القسام وقامت بتثبيت المركبة والتحقق منها، حينها اندلع اشتباك مسلح أدى إلى استشهاد القائد الميداني لكتائب القسام نور الدين بركة ومحمد ماجد القرا، حيث قامت المركبة التي تضم القوة الاسرائيلية بالفرار، بغطاء جوي اسرائيلي، وذلك بعد افشال العملية التي كانت تنوي القيام بها داخل غزة".

 

 

اظهار أخبار متعلقة



واضاف البيان، ان قوات القسام واصلت مطاردة القوة العسكرية الاسرائيلية حتى السياج الفاصل رغم الغطاء الناري الجوي الكثيف، وأوقعت في صفوف الاسرائيليين خسائر فادحةً، كما استهدفت احدى طائرات الاحتلال من مسافة قريبة، حيث اعترف الاحتلال صباح اليوم بمقتل ضابطٍ كبير وإصابة آخر في هذه العملية.


وكانت الاذاعة الاسرائيلية، ذكرت صباح اليوم، ان ضابطا من جيش الاحتلال الاسرائيلي برتبة لفتاننت كولونيل قتل، وأصيب اخر بجروح متوسطة خلال عملية برية قامت بها قوات عسكرية اسرائيلية خاصة في عمق قطاع غزة الليلة الماضية.


واضافت الاذاعة نقلا عن الناطق بلسان جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي، ان العملية وقعت خلال تبادل لإطلاق النار بين تلك القوات الخاصة والمقاومين الفلسطينيين، لافتا الى ان طائرات من سلاح جو الاحتلال الاسرائيلي قصفت خلال العملية عشرات الأهداف داخل القطاع.

 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة