الجمعة 2024-09-20 11:34 م
 
 

المستشفى الميداني الاردني غزة 45 ينظم يوما طبيا جنوب القطاع

01:04 م

نظمت طواقم المستشفى الميداني الاردني غزة 45 ، يوما طبيا في خان يونس قطاع غزة، وذلك في اطار جهودها المستمرة من اجل التخفيف من معاناة الاهل في القطاع.اضافة اعلان


وكان في استقبال طواقم المستشفى التي تقدمها قائد المستشفى العقيد الركن مازن الكناني ومدير المستشفى المقدم الطبيب كريم الرشدان، عدد من وجهاء المنطقة وممثلي جمعية الايدي الوفية.

وقال العقيد بن الكناني، ان الهدف من هذا اليوم الطبي هو الوصول بالخدمة العلاجية الى الفئات بالمناطق النائية والمحتاجة لتخفيف معاناتهم ولمختلف مناطق قطاع. غزة.

واكد ان 'وجودنا اليوم في خان يونس هو من اجل ايصال مكرمة جلالة الملك عبدالله الثاني الى مستحقيها من اهلنا في قطاع غزة الحبيب، اضافة الى عملنا المستمر في مقر المستشفى'.

واشاد بتعاون المستشفى الميداني الاردني مع مختلف المؤسسات في قطاع غزة بما ينعكس على تعزيز الخدمة المقدمة للاهل في القطاع.

من جانبه، اشار مدير المستشفى المقدم الطبيب كريم الرشدان، الى ان الطواقم تعاملت خلال هذا اليوم الطبي المجاني مع عدد كبير من المراجعين من خلال عيادات العظام والاطفال والجراحة العامة والباطنية والاذنية وصرف العلاجات اللازمة لهم.

وأعرب الاهالي والمراجعون خلال اليوم الطبي عن تقديرهم للأردن ملكا وحكومة وشعبا على هذه الوقفة الكريمة ودعمهم للشعب الفلسطيني.

من جانب، اخر قامت طواقم المستشفى بتوزيع مساعدات مكونة من حرامات لعدد من الاسر العفيفة من خان يونس.


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة