السبت 2024-09-21 02:52 م
 
 

المشهد المؤلم يتكرر مجدداً .. حادث تصادم بين باص مدرسة ومركبة (صور)

04:38 م

أحمد المبيضين - وقع حادث تصادم بين باص مدرسة خاصة ومركبة أخرى ، اليوم الثلاثاء ، في منطقة عين الباشا ، وفق ما أفاد به مصدر أمني لموقع الوكيل الاخباري .

وقال المصدر ، أن الحادث لم يسفر عن أية إصابات بشرية بحمد الله ، حيث ان الحافلة كانت فارغة من الطلاب ، وانه اقتصر فقط على الاضرار المادية ، مشيراً الى ان ادارة السير تواجدت في الموقع وباشرت بالتحقيقات المرورية للوقوف على ملابسات وقوع الحادث .

يُشار الى ان يوم أمس الاثنين ، شهد حادث تصادم مروع وقع بين باص طلاب مدرسي وحافلة سياحية فارغة من الركاب في منطقة بيادر وادي السير– طريق ظهير ، توفي على اثره طالب واصيب 7 آخرون ما زالوا يرقدون على اسرة الشفاء حتى اليوم .

وكانت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام ، قد اعلنت يوم أمس الاثنين ، ان كوادر الإدارات المرورية ستباشر بتنفيذ حملات رقابية على حافلات نقل الطلاب للتأكد من صلاحيتها للمسير على الطرقات والتأكد كذلك من التزام سائقيها بالقانون من حيث عدد الركاب وملاءمة رخصته والحافلة التي يقودها.

وأهابت إدارة العلاقات العامة والإعلام في بيان بالمعنيين في الجامعات والمدارس التأكد من فئات السوق وسيرة السائقين قبل تعيينهم لتلافي بعض الأخطاء التي قد تسبب وقوع الحوادث المرورية التي تهدد حياة طلابنا وسلامتهم.

وأكدت أنه ومن خلال الحملة التي ستنفذ للرقابة على تلك الحافلات، سيتم واستنادا للمادة ( 17 أ ) من قانون السير سحب الرخص او تصاريح القيادة لكل من يتم ضبطه بمخالفات قد تؤثرعلى حياة وسلامة الطلاب،آملين من الجميع التقيد وتلافي كافة المخالفات المتعلقة بحافلات نقل الطلاب.

اضافة اعلان


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة