السبت 2024-09-21 11:05 م
 
 

الملك: محاربة الفكر المضلل وتعرية أصحابه

05:43 م

الوكيل - استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، الأربعاء في قصر الحسينية، وزير الأوقاف السوداني الأسبق، رئيس مجمع الفقه الإسلامي في السودان الدكتور عصام البشير.اضافة اعلان


وجرى خلال اللقاء بحث التحديات التي تواجه الأمتين العربية والإسلامية، خصوصاً التعامل مع خطر الإرهاب والأعمال الجبانة التي ترتكبها تنظيمات وعصابات متطرفة باسم الدين الإسلامي الحنيف وهو منها براء.

وأكد جلالته أهمية العمل وبتكاتف بين مختلف الهيئات والمؤسسات والمنظمات الإسلامية، لمحاربة هذا الفكر المضلل وتعرية أصحابه، وحماية الأجيال القادمة منه، ضمن استراتيجية تستند إلى تعاليم الإسلام ومبادئه السمحة.

من جهته، عبر البشير عن تعازيه الحارة ومواساته لجلالة الملك والشعب الأردني باستشهاد الطيار البطل معاذ الكساسبة، الذي قضى في سبيل الدفاع عن دينه ووطنه وعقيدته، مشيداً بمواقف جلالة الملك في تعزيز الأمن والاستقرار وتوضيح الصورة الحقيقة للإسلام، وبالمبادرات التي اطلقتها المملكة، ومن بينها رسالة عمان، في سبيل تعزيز الحوار بين الأديان وتعظيم القواسم المشتركة.

وشدد على أهمية توحيد مواقف الأمة الإسلامية في التصدي للإرهاب ومكافحته، باعتبار أن ذلك دفاعاً عن العقيدة والقيم والأخلاق.

وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي، ومدير مكتب جلالة الملك، ووزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية. – (بترا)


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة