السبت 2024-09-21 08:03 م
 
 

المناصير لتجارة الآليات تقيم حفل لخدمات ما بعد البيع لشاحنات DAF في الأردن

12:55 ص

الوكيل الاخباري - نظمت المناصير لتجارة الآليات، وكيل DAF في الأردن، حفل لخدمات ما بعد البيع، وقامت من خلاله بمناقشة خطط واستراتيجيات البيع وخدمات ما بعد البيع التي تقدمها لضمان توفير خدمات فريدة وذات جودة من حيث التكاملية في قطع الغيار.

وجرى خلال الحفل الذي عقد في فندق أياس، في 25 تشرين الأول 2016، التعريف على خدمات ما بعد البيع التي تقدمها الشركة وشرح كيفية عملها، والكفاءة والأداء العالي الذي يتمتع به الفريق القائم على ذلك في القيام بالمهام اليومية بطريقة احترافية.

كما تمت تجربة شاحنات DAF لعرض الخدمات التي توفرها الشركة لما بعد البيع والكفاءة العالية التي تتمتع بها. وتم الاعلان عن المبنى المستقبلي لمعرض المناصير لتجارة الآليات الذي سيتم افتتاحه في 2017. من جانبه، قال نائب المدير العام لخدمات ما بعد البيع في شركة المناصير لتجارة الآليات، المهندس قيس الموسى، 'نحن سعداء بهذا التعاون الذي سيمكننا من إتاحة شاحنات DAF للمشغلين وتمكينهم من استخدام واحدة من أفضل الآليات على مستوى العالم في مجال النقل للقيام بكافة العمليات المتعلقة بذلك. ولقد طورنا خطط بيع وتسويق مدروسة وتقدم قيمة مضافة للزبائن وترفع من الحصة السوقية المحلية في هذا القطاع'.

وتم تقديم لمحة عن الخدمات التي يقوم فريق من المختصين والخبراء في مجال الآليات بتقديمه، ومن أهمها، قطع الغيار، وخدمات الإطارات، والزيوت، وخدمات أخرى على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى توفير كفالة لضمان جودة القطع والخدمات.

اضافة اعلان


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة